"تعليم أسيوط" يكرم الطلاب الفائزين فى مسابقة أوائل طلبة الثانوية العامة

السبت، 11 أبريل 2015 01:09 م
"تعليم أسيوط" يكرم الطلاب الفائزين فى مسابقة أوائل طلبة الثانوية العامة وكيل الوزارة ووكيل المديرية مع الطلاب الفائزين
أسيوط ـ ضحا صالح ـ هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط الطلاب المشاركين فى مسابقة أوائل طلبة الثانوية العامة، لحصدهم المركز الثالث على مستوى الجمهورية فى مسابقة أوائل طلبة الثانوية العامة.

وكانت مديرية أسيوط قد حصدت المركز الثالث على مستوى الجمهورية فى مسابقة أوائل طلاب الثانوية العامة، والتى أقيمت بمبنى اتحاد الطلاب بمحافظة الجيزة، بحضور الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن تحقيق طلاب أسيوط المركز الثالث فى المسابقة يأتى كنتيجة لانتظام العملية التعليمية والجهد المبذول من المدرسين فى جميع مدارس المحافظة.

وأضاف إلى أن إدارة أسيوط التعليمية فازت بالمركز الأول على قطاع وسط الصعيد، وتأهلت إلى التصفيات النهائية لكل قطاعات الجمهورية لتحصل على المركز الثالث على الجمهورية فى مسابقة أوائل الطلبة، مشيرًا إلى أن المسابقة تضمنت أسئلة تنافسية بين الطلاب فى مواد الرياضيات واللغة العربية والكيمياء وعلم النفس والاجتماع والتاريخ واللغة الإنجليزية والفيزياء والأحياء والجيولوجيا وعلوم البيئة والفلسفة والمنطق والجغرافيا.


يذكر أن الطلاب المشاركين فى المسابقة هم (فاطمة عبد المنعم حسين وإلهام يوسف مرزوق وعمرو مصطفى حسين وراندا القاضى محمد والحسينى سيد محمد ومصطفى عبد الرحمن حسانين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة