فان جال: كنت أخشى من أستون فيلا أكثر من ديربى مانشستر

السبت، 11 أبريل 2015 03:35 م
فان جال: كنت أخشى من أستون فيلا أكثر من ديربى مانشستر لويس فان جال
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الهولندى لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد إن القلق الذى انتابه قبل مباراة استون فيلا فى الجولة الماضية أكبر من خوفه الحالى تجاه مواجهة ضيفه وجاره مانشستر سيتى حامل اللقب فى الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم غدا الأحد.

وحقق يونايتد خمسة انتصارات متتالية وفاز ثمانى مرات فى آخر عشر مباريات فى الدورى ليتجاوز سيتى فى الترتيب وسيرفع الفارق مع جاره إلى أربع نقاط اذا تغلب على حامل اللقب.

وقال فان جال للصحفيين اليوم السبت "يوم الأحد يجب علينا الانتظار لمعرفة ما اذا كان سيمكننا مواصلة عروضنا الجيدة أمام سيتى."

وأضاف مشيرا للقاء الجولة الماضية الذى فاز فيه يونايتد 3-1 على استون فيلا "كنت أخشى لقاء استون فيلا أكثر من مواجهة سيتى لأن كل لاعب كان يملك الدافع ويريد الفوز."

وتابع "استون فيلا يدافع بشكل أكبر لكن لا أتوقع أن يلعب سيتى بنفس الطريقة ولهذا نحتاج الكثير من التركيز فى دفاعنا."

وفى آخر مواجهة بين الفريقين على ملعب سيتى فاز حامل اللقب 1-صفر لكن فان جال يشعر بخوف أقل هذه المرة.

وقال المدرب السابق للمنتخب الهولندى "من الصعب التعامل دفاعيا مع التمريرات الطويلة. لكن أمام سيتى لا أتوقع الكثير من التمريرات الطويلة ولهذا أشعر بخوف أقل أمام سيتى رغم الهزيمة فى آخر مواجهة."

وخرج كريس سمولينج مطرودا من صفوف يونايتد أمام سيتى فى نوفمبر تشرين الثانى الماضى وشدد فان جال على أهمية سيطرة لاعبيه على انفعالاتهم.

وقال فان جال "أفعل ذلك دائما ولا يوجد اختلاف هذه المرة. بدأت الاعداد للمباراة القادمة بالحديث عن الطرد لكن ليس مجرد طرد سمولينج."

وأضاف "دائما ما أحذر بشأن السيطرة على الانفعالات فى مثل هذه المباريات. عانينا من خمس حالات طرد وهذا غير معقول. هذا رقم لا سابق له فى مشوارى كمدرب. هذا ليس بالأمر الجيد."

وتابع "السيطرة على الانفعالات هى موهبة يتمتع بها اللاعب. يجب أن يتمتع المرء بالعديد من المواهب كى يصبح لاعبا محترفا."

وحقق سيتى أربعة انتصارات متتالية فى مواجهة جاره لكنه تراجع الآن للمركز الرابع بفارق تسع نقاط وراء تشيلسى المتصدر والذى يملك مباراة مؤجلة.

ويعانى سيتى من تراجع شديد بعدما حقق أربعة انتصارات فقط فى آخر 11 مباراة بالدوري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة