لصاحبات البشرة الخمرية.. البيبى بلو والذهبى الفاتح لإطلالة ساحرة

السبت، 11 أبريل 2015 09:16 م
لصاحبات البشرة الخمرية.. البيبى بلو والذهبى الفاتح لإطلالة ساحرة الألوان المناسبة لصاحبات البشرة الخمرية – مرفقة
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتمتع صاحبات البشرة الخمرية بالعديد من المميزات فى بشرتها، ولكنها تحتاج إلى بعض النصائح حتى تظل فى جمالها وتألقها وإطلالة المكياج الخاص بها فى صورة متكاملة.

تقول خبيرة التجميل نسرين محمد، تحتاج صاحبات البشرة الخمرية إلى ترطيب مناسب لبشرتها قبل استخدام كريم الأساس، مع اختيار الألوان المناسبة لدرجة صاحبات البشرة الخمرية، وعليهن اختيار درجة مناسبة من كريم الأساس تكاد تصل إلى نفس درجة لون البشرة الأصلية لإخفاء العيوب وتوحيد لون البشرة، ويمكن أن تختار درجة البودرة أفتح قليلا من لون البشرة.

وأضافت "بالنسبة لإخفاء الهالات السوداء يفضل استخدام كونسيلر بدرجة أفتح من لو البشرة الأصلية، أما ظل الجفون هناك مجموعة من الألوان تتناسب بدرجة كبيرة مع صاحبات البشرة الخمرية، وهى الباستيل، البيبى بينك، البيبى بلو، الذهبى الفاتح، الفضى الفاتح، التركواز، النيلى، الألوان الترابية، البنى، والبرونز".

ويعتبر أحمر الخدود البرونزى هو الأنسب لصاحبات البشرة الخمرية لإعطاء مظهر طبيعى أو لون الخوخ والمشمشى، ويفضل وضع "آى لاينر" ومسكرا بالألوان الداكنة قدر الإمكان لمظهر طبيعى، وقد تحتار بعض الفتيات من صاحبات البشرة الخمرية بين ألوان أحمر الشفاة، ويفضل الاختيار بين الألوان البنية بحيث تكون الدرجات الفاتحة بالنهار والبنى الداكن المائل إلى الأحمر فى المساء، ويمكن استخدام اللون المرجانى أو المائل للبرتقالى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة