مورينيو: الموسم الحالى هو الأصعب لى فى الدورى الإنجليزى

السبت، 11 أبريل 2015 01:15 م
مورينيو: الموسم الحالى هو الأصعب لى فى الدورى الإنجليزى مورينيو
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق تشيلسى، أن الصراع على لقب الدورى الإنجليزى فى الموسم الحالى هو الأصعب من بين جميع المواسم التى عمل فيها بالدورى الإنجليزى خلال مسيرته التدريبية حتى الآن.

ويتصدر تشيلسى جدول المسابقة منذ 30 أغسطس الماضى ويستطيع تحطيم الرقم القياسى فى البقاء على قمة جدول المسابقة والمسجل باسم مانشستر يونايتد وهو 262 يوما حيث حققه مانشستر يونايتد فى موسم 1993/1994 .

ويستطيع تشيلسى تحطيم هذا الرقم إذا حافظ على موقعه فى الصدارة حتى 13 مايو المقبل. ورغم هذا، نفى مورينيو أن يكون الفوز باللقب فى الموسم الحالى هو الأسهل له.

وقال مورينيو، فى تصريحات نشرتها صحيفة "ذى ستاندرد" البريطانية اليوم السبت، "لا، فى هذا هو الموسم الأصعب فى دورى إنجلترا من بين المواسم التى خضتها فى المسابقة. الصراع على اللقب يشهد مشاركة مزيد من الفرق. فى فترتى السابقة بالبطولة، كان الصراع بيننا ومانشستر يونايتد وأرسنال. وفى الوقت الحالى، انضم للصراع كل من مانشستر سيتى وليفربول وتوتنهام".

ويتطلع تشيلسى إلى الفوز على كوينز بارك رينجرز غدا الأحد لحصد ثلاث نقاط من بين 15 نقطة يحتاجها الآن لحسم اللقب بغض النظر عن نتائج باقى منافسيه.

ولكن مورينيو سيفتقد فى هذه المباراة جهود هداف الفريق المهاجم الأسبانى الدولى دييجو كوستا الذى يتصدر قائمة هدافى المسابقة حاليا برصيد 19 هدفا وذلك بسبب الإصابة التى قد تبعده عن الملاعب حتى مباراة الفريق أمام كريستال بالاس فى الثالث من مايو المقبل.

وقال مورينيو "أمامنا ثمانى مباريات سنخوضها. إذا لعب كوستا أربع منها، سيكون هذا أمرا طبيعيا. وإذا لعب ثلاث، سيكون أقل مما أتوقع. وإذا لعب خمس مباريات، سيكون أكثر مما أتوقع".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة