8 أسباب تجعل تربية القطط أفضل من الزواج

الإثنين، 13 أبريل 2015 02:18 ص
8 أسباب تجعل تربية القطط أفضل من الزواج أسباب تجعل اقتناء قطة أفضل من الزواج بمراحل
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تعثر على شريك حياتك بعد؟ لا تشعر بالأسى يمكنك تبنى قطة أو عدة قطط، وستكون أنت الرابح فى هذه الحالة، فحسب موقع "مترو" البريطانى هناك 8 أسباب تجعل اقتناء قطة أفضل من الزواج بمراحل:
القطة تعبر عن مشاعرها بوضوح -اليوم السابع -4 -2015
القطة تعبر عن مشاعرها بوضوح

1. القطط لا تحاول التذاكى ولا لعب مباريات عقلية معك، لو أنها تريد أن تنفرد بنفسها سوف توضح لك ببساطة بمواء واضح أو خدش يديك، وعندما تريد القرب منك ستعود لتعانقك بكل بساطة.
صوت شخير القطة يعبر عن شعورها بالأمان -اليوم السابع -4 -2015
صوت شخير القطة يعبر عن شعورها بالأمان

2. صوت شخير القطط بالتأكيد ألطف كثيرًا من صوت شخير زوجك، فالأول يعبر عن السعادة والشعور بالأمان والامتنان تجاهك، فيما يعبر الثانى عن شعوره بالإرهاق والتعب أو مشاكل فى الجيوب الأنفية أو وضعية نوم خاطئة فى أحسن الأحوال.
	قطة تطالب بحقها فى الطعام.. بوضوح -اليوم السابع -4 -2015
قطة تطالب بحقها فى الطعام.. بوضوح

3. إذا أراد القط شيئًا سيطلبه منك بكل وضوح، إذا أراد الطعام سيضرب الطبق أو يموء بصوت عالٍ، ويمكنك أن تخمن احتياجاته البسيطة، ولكن مع الزوج أو الحبيب تحتاج إلى عصف ذهنى قوى لتخمين ما يريده أو قراءة ما بين السطور فى تلميحاته وكلامه.
القطط تعشق النظافة -اليوم السابع -4 -2015
القطط تعشق النظافة

4. القطط مخلوقات نظيفة بفطرتها، فى المقابل أنت لا تضمن أن يكون شريك حياتك على نفس مستوى النظافة الخاصة، لا سيما إذا كنت من الأشخاص الذين يهتمون كثيرًا بأمور النظافة.
القطط تعشق المشاركة أيضًا -اليوم السابع -4 -2015
القطط تعشق المشاركة أيضًا

5. القطط تحب أن تشاركك وقتك وتلعب معك وتؤنسك، ولكن إذا طلبت من شريكك الجلوس ومشاهدة برنامج تحبه معك أو فيلمًا، عليك أن تخوض معركة حقيقية من أجل ذلك.
	مجرد وجود القطط حولك يقلل من توترك -اليوم السابع -4 -2015
مجرد وجود القطط حولك يقلل من توترك

6. القطط تخلصك من الشعور بالتوتر، حيث أثبت العلم أن مجرد وجود القطط فى المنزل يمكن أن يخفف توترك، كما أن القط يشعر بك حين تكون فى حالة نفسية سيئة ويأتى ليساندك ويحضنك، فى المقابل، قد يكون شريك حياتك سببًا فى إجهادك وزيادة توترك.
لن تحاسبك القطة عن غيابك عنها -اليوم السابع -4 -2015
لن تحاسبك القطة عن غيابك عنها

7. القطط لن تزعجك حين تتركها ليوم كامل ثم تعود، لن تحاصرك بالأسئلة مع من كنت ولماذا تجاهلتنى كل هذا الوقت ولماذا انشغلت عنى؟ يكفى أن تترك لها طعامًا وشرابًا وهى ستتركك لتعيش حياتك.
إعداد الطعام للقطط أسهل مهمة على وجه الأرض -اليوم السابع -4 -2015
إعداد الطعام للقطط أسهل مهمة على وجه الأرض

8. إعداد الطعام للقطط أخف من النسيم، كل ما تحتاجه هو علبة من التونة وفتاحة لتعد لها طعامًا تعشقه، أو تشترى لها طعامًا مجففًا لن يتطلب منك أكثر من أن تفرغه فى الإناء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة