"السياحة" تكشف تورط شركة سياحية فى تهريب 30 معتمرا للأردن

الإثنين، 13 أبريل 2015 02:47 م
"السياحة" تكشف تورط شركة سياحية فى تهريب 30 معتمرا للأردن حجاج - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت التحقيقات التى تجريها وزارة السياحة الخاصة بشأن "هروب 30 مصريا أثناء توجههم بحافلتين سياحيتين لأداء مناسك العمرة بالأراضى السعودية، حيث دخلوا بمساعدة مسلحين إلى الأراضى الأردنية"، عن تورط شركة سياحية فى واقعة الهروب، بعد تبين قيامها بتعديل السكن المخصص للمجموعة بالسعودية بخلاف حجز السكن لـ54 بدلا من 84 معتمرا، مما يؤكد اتفاق الشركة مع الهاربين سابقا.

وقال محمد شعلان وكيل وزارة السياحة، ورئيس الإدارة المركزية للشركات السياحية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن اللجنة المكلفة بالتحقيق مع شركة السياحة فى واقعة هروب المعتمرين، أكدت أن الشركة قامت بتعديل السكن بدون إخطار الوزارة، مشيرا إلى أن صاحب الشركة ويدعى "سيد.م" قام بتأجير إدارة فرع الشركة بمحافظة البحيرة من الباطن لـ"سمسار" وهو شخص يعمل فى مجال الكهرباء، وقام الأخير بالتعامل مع السماسرة لجمع جوازات المعتمرين وعددهم 84 معتمرا من عدة محافظات.


موضوعات متعلقة..


مفاجأة.. هروب 30 معتمرًا مصريًا بينهم 3 نساء للأردن بواسطة مسلحين وتوقعات بانتمائهم أو انضمامهم لـ"داعش".. التحريات: 5 سيارات "G.M.C" طاردت حافلتين تقلهم.. والمتهمون ساعدوا المنفذين على تهريبهم











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة