بالصور..7 وصفات من مطبخك لعلاج جفاف بشرتك..أهمها العسل

الإثنين، 13 أبريل 2015 10:00 م
بالصور..7 وصفات من مطبخك لعلاج جفاف بشرتك..أهمها العسل وصفات طبيعية للبشرة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى كثيرٌ من الفتيات والسيدات من جفاف البشرة، خاصة مع التقلبات الجوية التى نعيش فيها فى فصل الربيع، وهنا نقدم لك 7 وصفات طبيعية تساعد على علاج جفاف البشرة، بحسب موقع "better homes".

	العسل -اليوم السابع -4 -2015
العسل

1- العسل الأبيض: استخدمى ماسك العسل لجعل بشرتك رطبة، لأنه يقوم بجذب الماء الموجود فى الهواء إلى بشرتك ويعالج جفافها، لذا قومى بفرد طبقة بسيطة من العسل الأبيض على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيه بالماء، وهو علاج جيد لجفاف البشرة.

	زيت جوز الهند -اليوم السابع -4 -2015
زيت جوز الهند

2- زيت جوز الهند: هو مرطب جيد للبشرة الجافة، ويمكنكِ وضعه على بشرتك وفركه، حتى يحقق نتائج جيدة لعلاج جفاف البشرة والحفاظ على الماء والرطوبة بها.

	حمام الحليب -اليوم السابع -4 -2015
حمام الحليب

3- حمام الحليب:اشتهرت الملكة كليوبترا باستخدام الحليب فى عمل حمامات للبشرة، لذا يمكنكِ إضافة الحليب لماء الاستحمام، لفوائده العديدة لعلاج بشرتك.

	الليمون -اليوم السابع -4 -2015
الليمون

4- الليمون: الحمضيات تساعد على تفتيح الأماكن الداكنة فى البشرة، كما تعالج جفافها، لذا يمكنكِ فرك الليمون على بشرتك أو الأماكن الداكنة مثل: الكوعين.

زيت السمسم -اليوم السابع -4 -2015
زيت السمسم

5- زيت السمسم: يمكنكِ استخدام زيت السمسم الذى تستخدمينه فى الطعام كمرطب للبشرة بعد الاستحمام، وهو يساعد على علاج جفاف البشرة.

	الزبادى -اليوم السابع -4 -2015
الزبادى

6- الزبادى: وهو غنى بمادة اللاكتيك أسيد، والتى لها تأثير فعال لترطيب بشرتك، لذا افردى طبقة من الزبادى على بشرتك لمدة 15 دقيقة يومياً ثم اغسلى وجهك.

	السكر -اليوم السابع -4 -2015
السكر

7- السكر: له فوائد جيدة لبشرتك، حيث إنه يزيل الجلد الميت ويفتح البشرة ويساعد على ترطيبها أيضاً، ويعمل كمقشر طبيعى للوجه.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة