الدسوقى رشدى: العناصر الإرهابية لديها خطوات استباقية فى تنفيذ عملياتها

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 09:26 م
الدسوقى رشدى: العناصر الإرهابية لديها خطوات استباقية فى تنفيذ عملياتها محمد الدسوقى رشدى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد الدسوقى رشدى، مدير عام تحرير "اليوم السابع"، إن الجماعات الإرهابية لديها خطوات استباقية للشعب المصرى والمنظومة الأمنية، وخير دليل على ذلك هو وقوع تفجيرات الأمس داخل أبراج الكهرباء التى تغذى مدينة الإنتاج الإعلامى.

وكشف رشدى عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، على فضائية "النهار"، ما حدث بالأمس؛ حيث قال إن مدينة الإنتاج الإعلامى كان يسودها ظلام دامس بعد سماع دوى انفجار، موضحًا أنه توجه للبوابة الرئيسية أمس وعند سؤال المتواجدين لم يفيده أحد بمعلومة.

وأوضح رشدى عبر البرنامج، أنه عند ذهابه برفقة مجموعة من زملائه إلى مبنى القمر الصناعى "نايت سات"، فى الظلام الذى كان يسود المنطقة، والمفاجأة أنه لم يوجد كمين أمنى لتلك المنطقة نهائيًا، وعند النظر إلى الأبراج رأى إحداهما مائل والآخر ملقى على الأرض بعد التفجيرات الكبيرة.

وأشار الدسوقى رشدى، إلى أن القنابل التى كانت تقع أسفل الأبراج الكهربائية، كانت تزن الواحدة منها الـ4 كليو جرامات، لاسيما أنه كان يوجد أسفل كل واحد 4 قنابل، ولذلك فإن تأمين الداخلية لمدينة الإنتاج يقتصر على تأمين المبنى والأسوار فقط.

وانتقد رشدى التليفزيون المصرى الذى وصف أمس تفجيرات مدينة الإنتاج الأعلامى بأنها عطل فنى فى الأبراج، مؤكدًا أن كل برج من أبراج الكهرباء فى تلك المنطقة توجد به إشارات وتعريف للمنطقة التى يقوم بتغذيتها وهذا سبب فى معرفة العناصر الإرهابية ومساعدتهم فى عمليات التفجير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة