بالصور.. محافظ الأقصر: إنشاء مركز متخصص لعلاج الكبد بمستشفى الحميات

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 05:24 م
بالصور.. محافظ الأقصر: إنشاء مركز متخصص لعلاج الكبد بمستشفى الحميات جانب من اللقاء المفتوح
الأقصر ـ مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد بدر محافظ الأقصر، عن إنشاء مركز متخصص لعلاج الكبد لخدمة أبناء المحافظة، وذلك خلال الأربعة شهور المقبلة بمستشفى الحميات بالبياضية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالمواطنين فى اليوم المفتوح الذى عقد صباح اليوم بمركز البياضية، وأوضح المحافظ أن المركز سيتم إنشاؤه بالتعاون مع صندوق تحيا مصر وسيتم صرف علاج السوفالدى للمواطنين بالأقصر بدلا من قنا وسيعمل المركز على تدريب طاقم الأطباء والتمريض على كيفية التعامل مع المرضى، بالإضافة إلى عمل مسح شامل لجميع المواطنين للاكتشاف المبكر للمرض.

كما اشار المحافظ الى تخصيص قطعة ارض لنقل تجار الشادر إلى مكان آخر وبناء شادر جديد وذلك بعد دراسة الأمر مع الإدارات المختصة وتحديد الموقع المناسب الذى يصلح لإقامته.

ووجه المحافظ رئيس شركة مياه الشرب بالمرور اليومى على محطات المياه بالمدينة لحل مشاكل انقطاع المياه بالبياضية.

كما كلف رئيس المدينة بتجهيز ملفات كاملة عن جميع مشاكل البنية التحتية وتشكيل لجنة خاصة لمعاينة كوبرى المطاعية تمهيدا لإنشاء كوبرى جديد وعدم ازالة القديم.

وخلال اللقاء ناقش المحافظ مع المواطنين سبل انشاء وحدة شئون اجتماعية وإدارة تموين بمبنى المجلس القروى بالروافعة، بالإضافة إلى تفعيل البروتوكول الموقع مع هيئة المساحة لعمل حصر شامل لجميع الاراضى الخاصة بالمحافظة واملاك الدولة وإنهاء الاجراءات الادارية المتعلقة بصرف الرواتب المتأخرة للعاملين بمستشفى البياضية فضلا عن بحث الدعم المقدم لتنفيذ المشروعات الصغيرة والأقساط الخاصة بها.


اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة