رئيس "القابضة للغزل": وضع الأموال فى البنوك يدعم الاقتصاد

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 10:45 م
رئيس "القابضة للغزل": وضع الأموال فى البنوك يدعم الاقتصاد الدكتور أحمد مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للغزل والنسيج
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للغزل والنسيج والقطن، أن المبادرة التى طرحها "اليوم السابع" جيدة جدا لمصر، وتدعم الاستثمار فى البنوك.

وأضاف أحمد مصطفى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن إقدام المواطنين على وضع أموالهم فى البنوك يدعم الاقتصاد ويزيد السيولة فيها بما يمنحها القدرة على تمويل المشروعات وتسهيل إجراءات الحصول على قروض.

وأشار أحمد مصطفى إلى أن المبادرة بجانب دعمها للاقتصاد ستساعد أيضا فى الحفاظ على أموال المواطنين من النصابين ومستغلى حاجة البسطاء، مؤكدا على ضرورة مطالبة المواطنين باستثمار أموالهم فى البنوك من أجل دعم الاقتصاد المصرى.

وأعلن الكاتب الصحفى خالد صلاح عن مبادرة وحملة جديدة تطلقها جريدة "اليوم السابع" وموقعها الإلكترونى بالتعاون مع عدد من الفضائيات، تحت عنوان "حط فلوسك فى البنوك"، وذلك لتشجيع توجيه مدخرات المصريين إلى الجهاز المصرفى، للمساهمة فى عملية التنمية الاقتصادية التى تشهدها البلاد من جهة ، ومن جهة أخرى لحماية مدخرات المواطنين من كافة أشكال النصب والتلاعب بدعوى توظيف الأموال بفوائد أعلى من البنوك الرسمية.

كما تهدف مبادرة اليوم السابع إلى توسيع عمليات الإيداع لأصحاب الدخول المحدودة والمتوسطة وتشجيع أصحاب الأعمال على فتح حسابات مصرفية وتحويل الرواتب لموظفى الشركات الصغيرة والمتوسطة للبنوك ، لوضع نهاية لعصر "شيل فلوسك تحت البلاطة" وبدء عصر "نهضة الجهاز المصرفى المصرى".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة