هيلارى كلينتون تسعى إلى جمع 2.5 مليار دولار لحملتها الرئاسية

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 05:43 م
هيلارى كلينتون تسعى إلى جمع 2.5  مليار دولار لحملتها الرئاسية هيلارى كلينتون المرشحة للرئاسة الأمريكية
واشنطن(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسعى وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلارى كلينتون إلى جمع 2.5 مليار دولار لدعم حملتها لإنتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة ، وتزيد هذه المساهمات المالية المحتملة عن ما قام الحزب الديمقراطى بجمعه خلال انتخابات 2012 بنحو 5ر1 مليار دولار.

وقد وضع مستشارو كلينتون فى البداية سقفا متواضعا يصل إلى 100 مليون دولار خلال الانتخابات التمهيدية للحزب كما قرروا مبدئيا عدم قبول تبرعات ضخمة خلال حملة الانتخابات الرئاسية، وقد طالبت هيلارى فى رسالة إلى أنصارها بأن تتراوح التبرعات ما بين 25 دولارا وحتى 2700 دولار كحد أقصى.

وقال أحد مستشارى هيلارى إن هدفها لا ينصب على جمع المال لإثبات قدرتها على تحقيق ذلك وإنما تسعى الآن لبناء قاعدة لها بين الناخبين، يأتى ذلك فى الوقت الذى بدأت فيه هيلارى حملتها اليوم بزيارة إلى ولاية أيوا التى تعتبر إحدى الولايات الأمريكية تأثيرا فى التصويت فى انتخابات الرئاسة.

وستلتقى هيلارى خلال زيارتها بعدد من طلبة وأساتذة الجامعات بمدينة مونتيسيللو وذلك فى إطار سعيها لإجراء حوارات مباشرة مع الناخبين، وأكدت هيلارى فى رسالة بعثت بها عبر البريد الالكترونى إلى أنصارها أمس الإثنين إنها ستبذل قصارى جهدها لكسب كل صوت انتخابى ولن تعتبر شيئا مسلما به.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة