الأفلام المشاركة فى " CINÉFONDATION" بمهرجان كان السينمائى

الأربعاء، 15 أبريل 2015 02:42 م
الأفلام المشاركة فى " CINÉFONDATION" بمهرجان كان السينمائى مهرجان كان السينمائى الدولى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف القائمون على مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ68، عن الأفلام المنافسة على الجائزة فى فئة "CINÉFONDATION " بالمهرجان، وفى مقدمتها فيلم " KOSHTARGAH " من إخراج بيهزاد ازادى وهو فيلم قدمته جامعة فن طهران بإيران، والفيلم الارجنتينى " EL SER MAGNÉTICO " من إخراج ماتيو بيندسكى، كذلك الفيلم الأمريكى "SHARE " وهو من إخراج بيبا بيانكو.

كما ينافس بقائمة " CINÉFONDATION " فيلم " MANOMAN " من المملكة المتحدة من إخراج سيمون كارترايت، وفيلم "VICTOR XX " من إسبانيا وهو من إخراج إيان جاريدو لوبيز .

ودخل القائمة الفيلم الروسى " VOZVRASHENIE ERKINA "، والفرنسى " LEONARDO "، أيضا الفيلم الدنماركى "TSUNAMI "، ومن شيلى ينافس فيلم " LOCAS PERDIDAS "، والفيلم الفرنسى " LES CHERCHEURS "، كذلك ينافس كل من الفيلم الألمانى " ABWESEND " وفيلم " RETRIEVER " من الجمهورية التشيكية .

أيضا الفيلم الإسرائيلى " ASARA REHOVOT MEA ETSIM " سينافس هذا العام بفئة " CINÉFONDATION " بمهرجان كان السينمائى والفيلم الروسى " 14 STEPS " والفيلم الكوبى " ANFIBIO " .

كما يشارك الفيلم الفنلندى AINAHAN NE PALAAهذا العام فى المنافسة، والفيلم البلجيكى HET PARADIJS، والفيلم الأسترالى " RI GUANG ZHI XIA " من إخراج كيو يانج .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة