حبس المتهمين بوضع خرطوم كمبروسر فى مؤخرة معاق ونفخه فى قليوب

الخميس، 16 أبريل 2015 02:41 م
حبس المتهمين بوضع خرطوم كمبروسر فى مؤخرة معاق ونفخه فى قليوب مديرية أمن القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة قليوب بحبس عاملين لقيامهما باستدراج طفل 12 عاما "معاق ذهنيا" إلى داخل ورشة ميكانيكا يعملان فيها وقاما بوضع خرطوم كمبروسر فى فتحة شرجه ثم تشغيل الجهاز ونفخه.

وقال المتهمان وهما "جمال.ع" وشهرته "نونوس" 15 سنة و"على.م.ع" 15 سنة إن المجنى عليه كان دائم السباب لهما وهما يعملان فى الورشة وكانا يحاولان إثناءه عن سبهما إلا أنه لم يتراجع وأضافا أنهما لم يكونا يقصدان إحداث أذى له ولكن كانا يريدان تخويفه منهما لعدم التعرض لهما بالسب.

وأشار المتهمان إلى أنهما لم يقوما بتشغيل جهاز الكمبروسر وأن المجنى عليه ظل يصرخ وعندما ذهب إلى والده وحكى له ما حدث حضر والده وتشاجر معهم وحرر لهم محضرا فى قسم الشرطة فيما طلبت النيابة عرض المجنى عليه على الطب الشرعى لبيان ما به من إصابات وطلبت تقريرا طبيا تفصيليا من المستشفى بالإصابات الموجودة بالمجنى عليه وحالته الصحيه كما طلبت تقريرا طبيا بالقوى الذهنية له.

كان المقدم أحمد حماد رئيس مباحث مركز قليوب قد تلقى بلاغا من "محمد ع م" سن 47 مساعد قوات مسلحة بقيام كل من "جمال ع" وشهرته "نونوس" 15 سنة و"على م ع" 15 سنة عاملان بورشة ميكانيكا باستدراج نجله الطفل مؤمن سن 12 (معاق ذهنياً) أثناء سيره من أمام الورشة محل عملهما ووضع خرطوم الهواء الخاص بالكمبروسر الموجود بالورشة بفتحة شرجه وتشغيله، مما أدى لحدوث انتفاخ شديد لنجله.

تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن وتوصلت تحريات العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث إلى أن المتهمين استدرجا المجنى عليه بحجة إعطائه حلوى وقاما بنفخه بالهواء، مما عرض حياته للخطر وتم نقل المصاب للمستشفى وورد التقرير الطبى يفيد بإصابته بانتفاخ شديد بالبطن وإصابة حول فتحة الشرج وتم إجراء الإسعافات اللازمة له وتمكن النقباء محمد رفعت أبو سريع وسامح شوقى معاونى المباحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

- ضبط عاملين بورشة سيارات بقليوب وضعا خرطوم هواء بمؤخرة طفل معاق ونفخاه(تحديث)










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة