بالصور .. فساتين سهرة قصيرة لملكات الموضة من مجموعة "فاشون كوينز"

الجمعة، 17 أبريل 2015 04:02 م
بالصور .. فساتين سهرة قصيرة لملكات الموضة من مجموعة "فاشون كوينز" فساتين سهرة قصيرة
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للفستان القصير الجميل 3 علامات الأنوثة.. الأناقة.. الجاذبية، ومع مجموعة فساتين ربيع 2015 من موقع بيت أزياء "فاشون كوينز" الأمريكى، يمكن تحديد أحدث صيحات الموضة فى الفساتين القصيرة هذا العام، كالآتى:

فساتين سهرة قصيرة كات:


تعود فتحة الفستان الكات بقوة هذا العام، لتلفت النظر ببساطتها وأنوثتها الشديدة، وتصلح هذه النوعية من الفساتين بشدة للنحيفات جدا من عند منطقة الكتف لأنها تغطى هذه المنطقة، وكذلك لمن يعانين من سمنة البطن، حيث تغطى قصة هذا الفستان عليها أيضًا.


اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

فساتين سهرة قصيرة "سمبراتل":


تظهر الفساتين السمبراتل بقوة هذا الربيع بألوان فاتحة ومميزة، وقصة متدرجة من الأمام للوراء، تبرز أنوثتك وتعطى لجسمك الراحة والشكل الذى يحتاجه، وتناسب هذه الصيحة اصحاب الرقبة الجميلة وما بعدها، حتى إذا كن يعانين من بدانة بسيطة فى الجزء السفلى من الجسم.


اليوم السابع -4 -2015


فساتين سهرة قصيرة "شابونيز":


يظهر الشابونيز من الستينيات إلى 2015، مستخدمًا خامات الفرو والريش والدانتيل، ويعد اللونين الأزرق والأسود الأكثر تميزا فى هذا الشكل من الفساتين.


اليوم السابع -4 -2015


فساتين سهرة قصيرة برقبة "هاى كول":


تستلهم هذه الصيحة من الفساتين فتحة موديلات الشتاء ذات الرقبة العالية أو "الهاى كول" لتمزجها مع الصيحة الربيعية فى الفساتين ذات الألوان المفعمة كالأحمر والفوشية، كما تعتمد على إبراز الزارير بشكل رئيسى على صدر الفستان وحتى نهايته.


اليوم السابع -4 -2015


فساتين سهرة قسيرة ستايل "سبيعيناتى":


بدأت أفكار الفساتين المعتمدة على موضة السبعينيات تظهر من جديد، حيث نجد فى مجموعة "فاشون كوينز" فساتين بألوان مشرقة كالأصفر والأخضر الفاتح والأزرق الممزوج مع الأبيض، وتناسب هذه الفساتين خروجاتك الربيعية.


اليوم السابع -4 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة