سقوط مسجلين كونا عصابة لسرقة حقائب السيدات وبحوزتهما طبنجتين فى بورسعيد

السبت، 18 أبريل 2015 02:41 م
سقوط مسجلين كونا عصابة لسرقة حقائب السيدات وبحوزتهما طبنجتين فى بورسعيد المتهمان والمضبوطات
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال مباحث بورسعيد، القبض على مسجلين تخصصا فى سرقة حقائب السيدات بالطريق العام من خلال دراجات بخارية تم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيق.

تعددت البلاغات لمديرية أمن بورسعيد من السيدات والفتيات تفيد تعرضهن لخطف وسرقة حقائبهن أثناء سيرهن بالطرق العام.

على الفور وجه اللواء فيصل دويدار مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض ارتكاب الحوادث السرقة وضبط الجناة وإعادة المسروقات.

توصلت تحريات النقيب هانى رشوان رئيس مباحث قسم شرطة العرب أن وراء ارتكاب تلك لحوادث كل من "م أ ص" شهرته "النصه" و"أ ك ف" شهرته "الدنجل" سبق اتهامهما فى العديد من القضايا العرب (سبق اتهامه فى العديد من القضايا حيث كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص فى ارتكاب حوادث سرقات حقائب السيدات بالطريق العام.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث قسم شرطة العرب بمديرية الأمن من ضبطهما وبحوزة الأول سلاح نارى عبارة عن طبنجة سوداء عيار 9 مم بداخلها طلقتين من ذات العيار وبحوزة الثانى سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش و3 طلقات من ذات العيار كما عثر بحوزتهما 2 وسلاح أبيض.

بمواجهة المتهمين أمام اللواء فتح الله حسنى مدير إدارة البحث الجنائى اعترفا بارتكابهما 8 وقائع سرقات حقائب سيدات وقاما بالإرشاد عن المسروقات وإعادتها إلى أصحابها اللاتى تعرفن عليها واتهمن "النصه "و"الدنجل" بسرقتها أثناء سيرهن بالطريق العام.

تم تحرير المحضر اللازم وإتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتهما للنيابة العامة لمباشرة التحقيق تمهيدا لمحاكماتهما.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة