إنتل مصر تطرح معالجات للأجهزة فائقة النحافة وبدون مراوح تبريد

الخميس، 02 أبريل 2015 06:06 ص
إنتل مصر تطرح معالجات للأجهزة فائقة النحافة وبدون مراوح تبريد إنتل
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة إنتل مصر اليوم للمستهلكين عن معالجات إنتل الجديدة Intel® Core™ M والمصممة لتشغيل أجهزة 2 فى 1 التى تنتجها شركات شركات ASUS وDell وHP وLenovo فى مصر.

خصائص معالج Core M


تم تصميم المعالج Core M من إنتل لتقديم أفضل أداء للأجهزة المحمولة فائقة النحافة والتى تعمل بدون مراوح تبريد ما يكسبها مزيجًا مثاليًا من المزايا مثل سهولة النقل والأداء المتميز عالى الجودة، ويستطيع معالج إنتل Core M الجديد تشغيل الحواسيب الدقيقة بنفس مستوى أداء إنتل Core ويوفر ضعف عمر البطارية عند مُقارنته بنظم التشغيل الأقدم 4 سنوات.

مزايا معالج إنتل Core M الجديد


أعرب "أحمد الزغبى" مدير شركة إنتل لتطوير السوق فى منطقة مصر والشام عن ثقته فى منتجات إنتل المطروحة فى السوق مؤخرًا، والتى من شأنها تغيير معالم مجال حوسبة الهواتف المحمولة، واعتبر أن طرح معالج إنتل Core M الجديد نقطة مهمة على هذا الطريق، قائلًا: "يعد معالج إنتل M Core المنتج الأول ضمن سلسلة المنتجات الجديدة التى صممتها إنتل بغرض تصنيع وتقديم أجهزة كمبيوتر دقيقة تجمع بين نحافة أجهزة اللابتوب ومستوى الأداء العالى للأجهزة اللوحية فى جهاز 2 فى 1.

وأشار إلى أن إنتل تفتخر بإطلاق الجيل الخامس من معالجات إنتل Core فى مصر المصممة لتقديم الأداء الأمثل وصور عالية الوضوح والجودة إضافة إلى عمر بطارية فريد سيغير مفهوم الحوسبة خلال الفترة المقبلة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة