أهالى العجوزة يشتكون من تحول شوارعهم لجراج سيارات نهارا ومقاهى ليلا

الخميس، 02 أبريل 2015 01:33 ص
أهالى العجوزة يشتكون من تحول شوارعهم لجراج سيارات نهارا ومقاهى ليلا مدينة الإعلام بحى العجوزة تتحول لمقاهى ليلا
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا للإهمال الذى يشهده حى العجوزة، اشتكى أهالى مدينة الإعلام بالحى الذى يعد من أرقى المناطق لهدوئه من الفوض التى يشهدها ليل نهار، لعدة أسباب منها غياب شرطة مرافق الجيزة، وغياب موظفى إشغالات حى العجوزة، وحى العجوزة.

وأوضح المهندس إبراهيم محمد أحد سكان الحى، أن المنطقة تتحول نهارا إلى جراج للسيارات، ونجد من لا مهنة له استولى على المنطقة وأحكم قبضته عليها ليجبر بدفع مبالغ نظير "ركن سيارته"، فى غياب تام للقانون، ليجعلوا من هذا المكان الهادئ جراجا كبيرا غير قانونى، يؤدى لتكدس السيارات بصورة عشوائية.

وأضاف المهندس إبراهيم لـ"اليوم السابع"، أنه بالليل تتحول المدينة لـ"سبوبة" للمقاهى غير المرخصة فيقوم من يعمل سايس للسيارات بتسليم الميدان لأصحاب المقاهى لافتراش الكراسى والترابيزات والشيشة من المساء حتى الفجر، وتتكدس من جديد سيارات رواد المقاهى لتغلق مدينة الإعلام بالعجوزة بأكملها.

وأشار محمود فوزى أحد السكان أيضا، إلى أن ورش السيارات والتكييف يقومون بسرقة الكهرباء بوصلة ممددة على الأرض على سبيل المثال بالعقار رقم 60 بمدينة الإعلام أمام مسجد المغفرة فى غياب تام لحى العجوزة.

واستكمل الساكن، أن الأكشاك المخالفة على سبيل المثال لا الحصر كشك بجوار محلات القصر للموبيليا وأمام مطلع كوبرى 15 مايو يغلق مدخل العقار 1 و2 بمدينة الإعلام بالعجوزة بالكراتين وثلاجات المشروبات الغازية، ويغلق الطريق أمام المارة نهارا وليلا فى غياب حى العجوزة أيضا.

اليوم السابع -4 -2015
مدينة الإعلام بحى العجوزة تتحول لمقاهى ليلا


اليوم السابع -4 -2015
السيارات تحتل الشارع وتغلقه بالكامل


اليوم السابع -4 -2015
المقاهى تخبئ الكراسى والترابيزات نهارا أسفل العمارات


اليوم السابع -4 -2015
المقاهى تتحدى القانون وتفترش الشوارع بالعجوزة نهارا


اليوم السابع -4 -2015
شوارع العجوزة تحولت لمعرض بالطريق العام


اليوم السابع -4 -2015
المقاهى تغلق مداخل العمارات وتحولها لساحات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة