تصريحات عصام عبد الفتاح وراء اعتراف جريشة بـ"خطأ الأهلى"

الخميس، 02 أبريل 2015 09:51 م
تصريحات عصام عبد الفتاح وراء اعتراف جريشة بـ"خطأ الأهلى" جهاد جريشة
كتب عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتواصل الأحداث فى الكشف عن نفسها، فى القضية المثارة على السطح الكروى تلك الأيام، والخاصة باعتراف الحكم جهاد جريشة بعدم صحة ركلة الجزاء التى احتسبها على شريف إكرامى فى مباراة الرجاء أول أمس الثلاثاء بالجولة 23 من الدورى.

وكشف مصدر داخل الجبلاية أن تصريحات عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام بشأن الأزمة وتأكيده على خطأ القرار، أحد أسباب الحالة النفسية السيئة التى عاشها جريشة عقب المباراة وخاصة بعد أن شاهد الفيديو وتأكد بالفعل أن قراره غير صحيح فى احتساب ركلة الجزاء.


فيديو تصريح عصام عبد الفتاح بعدم صحة ركلة الجزاء بقناة الأهلى



وأضاف المصدر أن تجاهل عبدالفتاح وأعضاء اللجنة التواصل مع الحكم عقب المباراة رغم محاولات جريشة الاتصال برئيس اللجنة والأعضاء أكثر من 6 مرات حتى منتصف الليل ولم يرد علية أحد منهم مما تسبب فى شعوره بعدم الاهتمام من المسئولين عن التحكيم.


فيديو اعتراف جهاد جريشة بأنه أخطأ فى احتسابه ركلة جزاء على الأهلى



وقال المصدر إن جريشة شعر وكأنه وحيد فى مواجهة سيوف النقد التى أُشهرت ضده عقب انتهاء المباراة مباشرة خاصة من المسئول الأول عن التحكيم دون أن يجد من يدافع عنه ويسانده، فى الوقت الذى سبق ووقع زملاؤه الآخرون والمساعدون فى أخطاء بمباريات الدورى وتسببت أخطاؤهم فى تغيير النتيجة وكانت اللجنة تتبنى الدفاع عنهم ومساندتهم بشكل كبير ولايظهر أحد من اللجنة لنقدهم عبر وسائل الإعلام كما حدث معى بل كانت تمتد المساندة لهم بإسناد مباريات لهم فى الجولة التالية مباشرة مما أثار غضبى وإحساسى بأنى وحيد أواجه مصيرا غامضا.

واختتم المصدر،بالإشارة إلى أن جريشة أراد أن يخرج من هذا الضغط النفسى بالإعلان عن الخطأ الذى وقع فيه.


اخبار متعلقة


"اعتراف" جريشة يدفع الجبلاية إلى أزمات "الشرف" وقول الحق

"قنبلة" جهاد جريشة تنفجر فى وجه الجبلاية.. حكم مباراة الأهلى والرجاء يعترف: "منمتش طوال الليل وضميرى بيعذبنى علشان ركلة جزاء غلط".. عصام عبد الفتاح يعقد اجتماعا طارئا.. الحكم يحذف الاعتذار من فيس بوك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة