"دعم صندوق تحيا مصر" يتقدم ببلاغ يتهم سيف عبد الفتاح بالتحريض على العنف

الخميس، 02 أبريل 2015 01:19 م
"دعم صندوق تحيا مصر" يتقدم ببلاغ يتهم سيف عبد الفتاح بالتحريض على العنف سيف عبد الفتاح
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم طارق محمود المحامى والأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، ببلاغ إلى المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية برقم 1500 لسنة 2015 ضد سيف الدين عبد الفتاح مستشار الرئيس المعزول محمد مرسى.

وقال الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر فى بيان له، إن البلاغ تضمن مجموعة من دعوات سيف عبد الفتاح للعنف خلال مداخلات هاتفية مع القنوات الفضائية المعادية للدولة المصرية والتى تبث من تركيا وقطر على التهكم على رئيس الدولة بعبارات سب وقذف وتقع تحت طائلة التأثيم وهو ما ارتكبه المقدم ضده البلاغ خلال المداخلة التى أجراها مع قناة مصر الآن التى تبث من تركيا بتمويل من جماعة الإخوان الإرهابية كما هو موضح بالـ"سى دى" المرفق بهذا البلاغ.

وأضاف طارق محمود، أن الشخص محل الشكوى اعتاد التهكم على الدولة المصرية من خلال القنوات المعادية التى تبث من الخارج وازدراء مؤسسات الدولة والتحريض عليها من خلال تلك المداخلات وهو بذلك يكون قد ارتكب الجرائم المؤثمة قانونا بنص المادة 171 و179 من قانون العقوبات.
وطالب طارق محمود بالتحقيق الفورى والعاجل فيما تضمنه هذا البلاغ.

وضم جميع التصريحات والتعليقات على المواقع الخاصة بالمقدم ضده البلاغ لإثبات ارتكابه لجريمة السب والقذف فى حق رئيس الدولة المصرية وقيامه بالتحريض بارتكاب أعمال القتل والعنف ضد المصريين ورجال الجيش والشرطة وقلب نظام الحكم فى الدولة. وطالب أيضاً بإصدار أمر بضبط وإحضار المقدم ضده البلاغ، ووضع اسمه على قوائم الممنوعين من السفر وقوائم ترقب الوصول.


موضوعات متعلقة:


- محكمة النقض تؤيد الأحكام الصادرة ضد 16 متهماً فى "أحداث عنف شبرا"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة