عبد الواحد النبوى: المساس بمحررى "الثقافة" اعتداء صريح على الوزارة

الخميس، 02 أبريل 2015 01:57 م
عبد الواحد النبوى: المساس بمحررى "الثقافة" اعتداء صريح على الوزارة وزير الثقافة خلال اجتماعه بمحررى أخبار وزارة الثقافة فى الصحف المصرية
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبد الواحد النبوى، وزير الثقافة، إن أى مساس بمحررى أخبار وزارة الثقافة، لهو اعتداء صريح على وزارة الثقافة نفسها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده الدكتور عبد الواحد النبوى، وزير الثقافة، ظهر اليوم، بمقر الوزارة، فى الزمالك، بناءً على رغبتهم بعد واقعة الاعتداء على عدد من الزملاء الصحفيين خلال قيامهم بتأدية عملهم بتغطية حفل تكريم الفنان الهندى العالمى أميتاب باتشان، فى أكاديمية.

حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى قيام الدكتور أيمن الشيوى، الأستاذ المساعد ورئيس قسم التمثيل، فى أكاديمية الفنون، ومدير قاعة سيد درويش، بالاعتداء على الزميلة نادية البنا محررة أخبار وزارة الثقافة، بجريدة أخبار اليوم، كما تداول العديد من الصحفيين بعض مقاطع الفيديو لهذه الواقعة والتى تتضمن سب وقذف للصحفين.

وأكد وزير الثقافة، الدكتور عبد الواحد النبوى، على أنه لن يسمح بتكرار هذا الموقف مرة ثانية، مشيرًا إلى أنه طالب الدكتورة أحلام يونس، رئيس أكاديمية الفنون، بإجراء تحقيق فورى وعاجل فى هذه الواقعة، مشددًا على أنه أكد خلال حديثه معها على أنه لن ينتظر طويلاً حتى يعود الحق للصحفيين.


موضوعات متعلقة..


- عبد الواحد النبوى يلتقى محررى الثقافة لبحث أزمة الاعتداء على صحفيتين








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة