أحمد عبد الحليم: الزمالك لو قعد 3 أيام مكنش هيسجل هدف فى الفتح المغربى

الإثنين، 20 أبريل 2015 09:44 م
أحمد عبد الحليم: الزمالك لو قعد 3 أيام مكنش هيسجل هدف فى الفتح المغربى أحمد عبد الحليم لاعب الزمالك السابق
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد عبد الحليم، قائد الزمالك والمنتخب الوطنى الأسبق، أن أداء الفريق الأبيض أمام الفتح الرباط المغربى بالكونفدالية أمس لم يكن مرضيًا، قائلا: "الزمالك لو قعد ثلاثة أيام مكنش هيسجل فى الفريق الضيف".

وكان فريق الزمالك تعادل مع الفتح الرباطى المغربى بدون أهداف فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس، باستاد السويس الجديد فى ذهاب دور الـ16 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح قائد الزمالك، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أسرار الملاعب مع شلتوت" الذى يذاع على شاشة قناة "LTC الفضائية"، أن حبه الشديد للزمالك معروف للجميع، لذا على الجميع عدم أخذ انتقاده لأداء الفريق أمس، على محمل الهدم للنادى، مؤكدًا أن الفريق قادر على التأهل فى مباراة العودة، وتعديل بعض الأمور الفنية.

وأشار عبد الحليم إلى أن الأهلى قادر أيضًا على التأهل لدور المجموعات بدروى أبطال أفريقيا متخطيًا عقبة المغرب التطوانى رغم خسارته فى مباراة الذهاب أمس بالمغرب بهدف نظيف، مؤكدًا أن لديه عدد من التحفظات على تغييرات جاريدو، المدير الفنى للأحمر فى اللقاء.

فيما نعى عبد الحليم رحيل حسن الشاذلى، نجم المنتخب الوطنى والترسانة الأسبق، مؤكدًا أنه كان من أفضل الشخصيات فى تاريخ الرياضة المصرية.


أخبار متعلقة..


- "تعادل مخيب" للزمالك أمام الفتح الرباطى بالكونفيدرالية الأفريقية

- أحمد عبد الحليم ضيف شلتوت "بأسرارالملاعب" الليلة"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة