بالفيديو.. مازن مرزوق يجرى قرعة دور الثمانية لدورى مراكز الشباب

الإثنين، 20 أبريل 2015 01:17 م
بالفيديو.. مازن مرزوق يجرى قرعة دور الثمانية لدورى مراكز الشباب دورى مراكز شباب - صورة أرشيفية
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الكابتن مازن مرزوق المشرف العام على دورى مراكز الشباب، قرعة دور الثمانية لدورى مراكز الشباب لكرة القدم الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة للعام الثانى على التوالى لفرق مراكز الشباب فى مختلف المحافظات.

وأسفرت القرعة عن مواجهة مركز شباب كوم الضبع من قنا مع مركز شباب المعمورة من الإسكندرية فى المباراة الأولى، والمباراة الثانية تجمع مركز شباب منشية العمارى من الأقصر ومركز شباب حوش عيسى من محافظة البحيرة، فيما يتنافس مركز شباب مدينة الجيزة مع مركز شباب حصة شبشير من الغربية، وتجمع المباراة الرابعة مركز شباب أبو تيج من أسيوط ومركز شباب ديرب نجم من الشرقية.

وحددت القرعة يوم السبت القادم المقبل لبدء أولى مباريات دور الثمانية من الدورى، والفائز من المباراة الأولى والثانية سيتواجهان معا فى دور النصف النهائى كطرف أول والفائز من المباراة الثالثة والرابعة يتواجهان يمثلان الطرف الثانى فى الدور النصف النهائى المقرر إقامة يوم الخميس الموافق 30 إبريل القادم.

وتقام المباراة الأولى على ملعب كرة القدم القانونى المطور بمركز شباب إمبابة بمحافظة الجيزة، والمباراة الثانية على ملعب مركز شباب سمالوط بالمنيا، والمباراة الثالثة فى ملعب مركز شباب استاد الباجور بالمنوفية، فيما تقام المباراة الرابعة على ملعب مركز شباب الساحل بالقاهرة.

وتقام المباراة النهائية من الدورى على ملعب كرة القدم القانونى المنشأ حديثا بالمدينة الشبابية بأبى قير بالإسكندرية يوم الجمعة 8 مايو فى حضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة