رسميا.. تأهل الألومنيوم وسوهاج لدورة الترقى

الإثنين، 20 أبريل 2015 05:47 م
رسميا.. تأهل الألومنيوم وسوهاج لدورة الترقى فريق الترسانة - أرشيفية
كتب – هيثم عويس وخالد مصطفى وفاتن شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل ناديى الالومنيوم وسوهاج الى دورة الترقى عقب فوزهما اليوم بنفس النتيجة على النصر للتعدين ورأس غارب ضمن مباريات الأسبوع الـ23 بدورى القسم الثانى التى اقيمت اليوم فى المجموعات الأولى والثانية والثالثة.

المجموعة الأولى


تأهل الألومنيوم للترقى برصيد 45 نقطة بعد تغلبه على النصر للتعدين بثلاثية نظيفة ، كما لاحقه سوهاج صاحب المركز الثانى بعد فوزه خارج أرضه على رأس غارب بثلاثية نظيفة رفع بها رصيده إلى 43 نقطة ليتأهلا الفريقان سويا إلى دورة الترقى.

فى إطار نفس المجموعة تعادل أسوان صاحب المركز الثالث مع المدينة المنورة بهدف لمثله رفع بها رصيده إلى 39 نقطة فى المركز الثالث بالمجموعة، كما فاز المراغة على سكر أرمنت بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وتعادل غرب سهيل والأقصر إيجابيا بهدف لمثله.

المجموعة الثانية


فاز بنى مزار على طامية بثلاثة أهداف مقابل هدف ، بينما فاز سمالوط خارج أرضه على ناصر ملوى بهدفين مقابل للاشئ.

المجموعة الثالثة


انقلبت المجموعة رأسا على عقب بعدما حول السكة الحديد هزيمته فى الشوط الأول أمام نجوم المستقبل من هدفين لهدف إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرتفع بها رصيد أبناء جمال عبدالحميد إلى 34 نقطة متساويا مع المستقبل فى المركز الثانى برصيد 34 نقطة.

فى الوقت الذى حقق فيه الإنتاج الحربى فوزا صعبا على ملعبه بهدفين مقابل هدف رفع بها رصيده إلى 33 نقطة فى المركز الرابع ، فى الوقت الذى فشل فيه الترسانة فى استغلال عامل الأرض واكتفى بنقطة التعادل أمام مصر للتأمين ليرفع رصيده إلى 32 نقطة فى المركز الخامس بالمسابقة ويضعف آماله فى التأهل للترقى.

وجاءت باقى النتائج فوز بنها على ملعبه على سكر الحوامدية بهدف نظيف احرزه عاهد عبد المجيد ، وفوز أف سى مصر على بهتيم بأربعة أهداف نظيفة ، كما فاز الشرقية للدخان المتأهل للترقى على الشمس بخمسة اهداف نظيفة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة