يوم حزين على الأندية المصرية ببطولات أفريقيا.. خسارة مفاجئة للأهلى بالمغرب رغم الأداء الطيب.. وتعادل "مخيب" للزمالك فى السويس.. وهزيمة سموحة من ليوبار الكونغولى.. وتأجيل الحسم إلى موقعة الإياب

الإثنين، 20 أبريل 2015 01:04 ص
يوم حزين على الأندية المصرية ببطولات أفريقيا.. خسارة مفاجئة للأهلى بالمغرب رغم الأداء الطيب.. وتعادل "مخيب" للزمالك فى السويس.. وهزيمة سموحة من ليوبار الكونغولى.. وتأجيل الحسم إلى موقعة الإياب فريق الزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، بعدما أخفقت الفرق المصرية المشاركة فى البطولات الأفريقية فى نتائج إيجابية، فى ذهاب دور الـ16 ببطولتى دورى الأبطال الأفريقى والكونفدرالية الأفريقية فى المباريات التى أقيمت الأحد، بعدما خسر الأهلى من المغرب التطوانى فى المباراة التى جمعتهما على استاد سنية الرمل بمدينة تطوان المغربية بهدف نظيف، وتعادل الزمالك على استاد السويس بدون أهداف، بينما خسر سموحة من ليوبار الكونغولى بهدف نظيف.

خسارة مفاجئة للأهلى بالمغرب رغم الأداء الطيب


قدم الأهلى مستوى طيبا على مدار المباراة ولم يترجم تلك السيطرة إلى أهداف، بسبب عدم وجود مهاجم صريح، وهو ما أراح مدافعى الفريق المغربى، فى ظل عدم تمركز أحد اللاعبين فى منطقة الوسط، الأمر إلى ترك حرية للاعبى الماط فى التحرك داخل الملعب، واستمر الفريق الأحمر يفرض سيطرته على اللقاء حتى الدقيقة الثانية من الوقت البدل من الضائع التى شهدت احتساب ضربة حرة من على حدود منطقة الجزاء، وسجل منها محسن ياجور هدف الفوز ومنح الفريق المغربى الثلاث نقاط.

تعادل "مخيب" للزمالك فى السويس


وعلى استاد السويس قدم الزمالك واحدة من أسوأ المباريات هذا الموسم، حيث كان لاعبوه خارج تركيزهم وغاب عنهم طموح المنافسة واللعب على الفوز، كما غاب التنسيق بين الخطوط الثلاثة، إضافة إلى التشكيلة الغريبة التى بدأ بها البرتغالى فيريرا اللقاء وتسببت فى حدوث خلل بخط الوسط، بسبب عدم الدفع بأحمد توفيق أساسيا، بخلاف عدم الدفع بباسم مرسى من بداية اللقاء وتأخير التغييرات الهجومية.

هزيمة سموحة من ليوبار الكونغولى


وتعرض سموحة لخسارة من ليوبار الكونغولى فى المباراة التى جمعتهما بالكونغو، ولم ينجح الفريق السكندرى فى وضع بصمته خلال اللقاء.

تأجيل الحسم إلى موقعة الإياب


وتأجل حسم التأهل إلى دور المجموعات للفرق المصرية إلى مباريات الإياب بدور الـ16، حيث يحتاج الأهلى وسموحة إلى تحقيق الفوز بهدفين نظيفين على الأقل أو التعادل والاحتكام إلى ضربات الحظ الترجيحية، بينما يحتاج الزمالك إلى الفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابى، ليضمنوا التأهل إلى دور المجموعات الأفريقى فى دورى الأبطال والكونفدرالية.


اخبار متعلقة:



- التطوانى يهزم الأهلى بهدف "قاتل" فى المغرب

- "تعادل مخيب" للزمالك أمام الفتح الرباطى بالكونفيدرالية الأفريقية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة