"ساميت": نعمل على تحديث مركز لاستضافة بيانات الجهات الحكومية

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 08:49 م
"ساميت": نعمل على تحديث مركز لاستضافة بيانات الجهات الحكومية رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت رئيس مجلس إدارة "ساميت" القابضة للحلول التكنولوجية، ماجدة السبع، أنه جارٍ الآن العمل على ميكنة مركز G-Cloud التابع لشركة تى إى داتا، والذى سيستضيف بيانات الجهات الحكومية، ومن المتوقع الانتهاء منه قريبا، باستثمارات تبلغ 15 مليون جنيه، بجانب العمل على مشروع حلول إدارة أمن المعلومات الخاص بشركة فودافون مصر.

وأضافت ماجدة السبع، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الشركة قدمت أحدث التكنولوجيات الخاصة بقطاع الفنادق، لافتة إلى أن الموظفين وكذلك النزلاء سيشعرون بشىء مختلف داخل الفندق.

وتابعت "استطعنا خلال عام 2014 تحقيق نمو بحجم أعمال الشركة يقدر بحوالى 5%، مصحوبا بزيادة مقدارها 3% لهامش الربح، ويبلغ حجم أعمالنا سنويا حوالى 400 مليون جنيه".

وأشارت إلى أن العام الحالى سيشهد زيادة جديدة فى حجم أعمال الشركة، خاصة مع تطبيق سياسات جديدة تتواكب مع التطورات التكنولوجية، بجانب البدء فى مخاطبة عملاء جدد ينتمون لشريحة الشركات الصغيرة والمتوسطة، وترتكز أعمال الشركة على قطاع الاتصالات والبنوك والفنادق.

ولفتت رئيس مجلس إدارة الشركة إلى الانتهاء من أعمال ميكنة البنية التحتية لفندق كمبينيسكى بالقاهرة الجديدة، والذى سيتم افتتاحه خلال أسابيع قليلة، مقابل 30 مليون جنيه، موضحة أن فترة العمل بهذا المشروع استغرقت ما يقرب من عامين.

وأشارت أن شركة OTT التابعة للمجموعة، والتى تعنى بأعمال التدريب، استعادت نشاطها داخل السوق خلال العام الماضي، حيث تم تدريب ما يقرب من 24 ألف متدرب بالتعاون مع وزارة الاتصالات فى برنامجها للتدريب المتخصص، وقالت "ندخل حاليا فى منافسة لاقتناص مبادرة التدريب المدعومة من الإمارات، بجانب عدد آخر من المناقصات".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة