وزير الدفاع يفتتح عددا من المنشآت التدريبية والإدارية ويلتقى رجال الجيش الثالث.. القائد العام: كفاءة القوات المسلحة الضمانة لأمن المنطقة.. ويؤكد: رجال الجيش والشرطة يضحون بدمائهم فداء لمصر وللمصريين

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 02:42 م
وزير الدفاع يفتتح عددا من المنشآت التدريبية والإدارية ويلتقى رجال الجيش الثالث.. القائد العام: كفاءة القوات المسلحة الضمانة لأمن المنطقة.. ويؤكد: رجال الجيش والشرطة يضحون بدمائهم فداء لمصر وللمصريين الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارا لجهود القوات المسلحة فى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للفرد المقاتل معيشيًا وإداريًا، افتتح الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أعمال التطوير ورفع الكفاءة الإدارية والفنية لإحدى وحدات الجيش الثالث الميدانى.

 القائد العام يتفقد المنشآت الإدارية الجديدة  -اليوم السابع -4 -2015
القائد العام يتفقد المنشآت الإدارية الجديدة

القائد العام يستمع لشرح وافر حول المنشآت


واستمع القائد العام إلى شرح من اللواء أركان حرب محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميدانى تناول المنشآت التدريبية والتخصصية والإدارية الجديدة التى تم تنفيذها، والتى شملت قاعة تاريخية تجسد بطولات وأمجاد التشكيل ومركزًا للعمليات وعددا من المنشآت الرياضية، كذلك أعمال تطوير ورفع كفاءه أماكن تمركز إحدى الوحدات التابعة للجيش الثالث الميدانى وميس حضارى لتناول الطعام يسع أكثر من 700 فرد.

وزير الدفاع يؤكد حرص قيادة القوات المسلحة على الاهتمام بالمقاتلين


وخلال جولة تفقديه للمنشآت والمبانى الجديدة أكد القائد العام حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير كل الإمكانيات للاهتمام بالمقاتلين داخل الوحدات والتشكيلات باعتبارهم الركيزة الأساسية للحفاظ على قوات مسلحة قوية وقادرة على العمل والعطاء من أجل مصر.

وأكد القائد العام خلال لقائه بالقادة والضباط والصف والجنود والصناع العسكريين من مقاتلى الجيش الثالث الميدانى أن ما نواجهه من تحديات مرتبطة باقتلاع جذور الإرهاب من سيناء والقضاء على عناصر التكفير والتطرف لن تثنينا عن أداء واجبنا فى بناء الوطن وتحقيق الإنجازات المتلاحقة فى مجالات التعمير والتنمية، والمضى قدما نحو تطوير القدرات القتالية والفنية للتشكيلات والوحدات بكافة أفرعها وتخصصاتها لدعم قدرتها على الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

الفريق أول صدقى صبحى يطالب الضباط والجنود بمواصلة التدريب والجاهزية


وأشار القائد العام إلى أن الحفاظ على التدريب الجاد والكفاءة القتالية العالية والإستعداد لمواجهة كافة التحديات والتهديدات الداخلية والخارجية هى الضمانة الحقيقية للأمن والاستقرار فى ظل ما تموج به المنطقة من أحداث ومتغيرات وتداعيات تهدد تماسكها وتؤثر بشكل سلبى على الامن القومى المصرى، باعتبارها جزءًا أصيلًا ومؤثرًا فى منطقة الشرق الأوسط، مؤكدا أن القوات المسلحة لن تتهاون فى حربها ضد الإرهاب بالتعاون مع رجال الشرطة المدنية لتطيهر كافة ربوع الوطن من تلك العناصر الإجرامية الغادرة.

وأدار القائد العام حوارًا مع رجال الجيش الثالث الميدانى واستمع إلى آرائهم واستفساراتهم فى العديد من المجالات، وأعرب عن سعادته بما لمسة من روح معنوية عالية وإصرار على مواجهة التطرف والإرهاب والمشاركة فى إعادة بناء الوطن واستقراره.
وزير الدفاع يفتتح منشآت فنية وتدريبية بالجيش الثالث  -اليوم السابع -4 -2015
وزير الدفاع يفتتح منشآت فنية وتدريبية بالجيش الثالث

وشارك القائد العام رجال الجيش الثالث الميدانى تناول وجبه الغداء، كما قام بتكريم المتميزين من الضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود تقديرا لجهودهم وأدائهم لمهامهم بتفانى وإخلاص واقتلاع جذور الإرهاب من سيناء.

حضر اللقاء قادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة ومحافظا الإسماعلية والسويس ورئيس جامعة قناة السويس.



الفريق أول صدقى صبحى يفتتح مع عدد من القادة مشروعات للجيش الثالث  -اليوم السابع -4 -2015
الفريق أول صدقى صبحى يفتتح مع عدد من القادة مشروعات للجيش الثالث


القائد العام خلال متابعته لأنشطة الجيش الثالث  -اليوم السابع -4 -2015
القائد العام خلال متابعته لأنشطة الجيش الثالث


وزير الدفاع يزيح الستار عن المنشآت الإدارية الجديدة التى تم تأسيسها  -اليوم السابع -4 -2015
وزير الدفاع يزيح الستار عن المنشآت الإدارية الجديدة التى تم تأسيسها




موضوعات متعلقة:


وزير الدفاع يقرر تأجيل تجنيد طلبة كليتى الآداب والعلوم بالعريش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة