اتحاد إعلاميات مصر يطلق ورشة "المعايير المهنية وقت الأزمات"

الأربعاء، 22 أبريل 2015 03:21 م
اتحاد إعلاميات مصر يطلق ورشة "المعايير المهنية وقت الأزمات" اتحاد إعلاميات مصر
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يطلق اتحاد إعلاميات مصر، ورشة مجانية جديدة تحت عنوان "المعايير المهنية وصناعة الأفكار وقت الأزمات"، والتى تهتم بتحصين الصحفيين بالمواصفات والمهارات الخاصة التى يحتاجون إليها وتجعلهم قادرين على المنافسة فى سوق العمل الصحفى، خاصة مع تزايد أعداد المواقع الإلكترونية.

وأتاح الاتحاد فرصة التسجيل فى الورشة للجنسين من الراغبين فى المشاركة من الصحفيين والعاملين بمجال الإعلام، والتى تقام فى السابع من شهر مايو المقبل فى تمام العاشرة صباحاً بمقر بيت السنارى، وتهدف إلى معرفة أحدث وسائل تطورات العمل الصحفى، ويقدم الورشة الكاتب الصحفى "محمد الهوارى" مدرب مهارات الكتابة الصحفية وتطوير الكوادر الإعلامية.

جدير بالذكر أن اتحاد إعلاميات مصر هو أول اتحاد من نوعه يجمع ما بين الإعلاميات من مختلف التخصصات والمجالات الإعلامية، سواء كن من الصحافة أو الإذاعة أو التليفزيون أو الإعلام الأكاديمى.

ويهدف الاتحاد إلى أن يكون نواة لشبكة الصحفيات المصريات والعرب، وذلك من خلال رفع الأداء المهنى للصحفيات والإعلاميات من خلال تدريبهن مهنيا بشكل محترف، ونشر الوعى القانونى بالحقوق والواجبات التى تتمتع بها كل إعلامية على الصعيدين المصرى والدولى.


اليوم السابع -4 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة