بالصور..جون ترافولتا يصطحب طفله لحضور "The Late Show With David Letterman"

الأربعاء، 22 أبريل 2015 04:25 م
بالصور..جون ترافولتا يصطحب طفله لحضور "The Late Show With David Letterman" جون ترافولتا
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر النجم العالمى جون ترافولتا، فى إحدى حلقات البرنامج الحوارى الشهير "The Late Show With David Letterman"، الذى يقدمه الإعلامى ديفيد ليترمان على قناة "سى بى إس"، حيث توجه ترافولتا لحضور البرنامج وكان بصحبته زوجته "كيلى بريستون" البالغة من عمرها 52 عاما، وطفليهما "بنيامين" 4 أعوام و"إيلا بلو" 15 عاما.
 النجم جون ترافولتا  -اليوم السابع -4 -2015
النجم جون ترافولتا

التقط كاميرات المصورين النجم جون ترافولتا قبل دخوله إلى الأستوديو، حيث كان يرتدى بذلة سوداء وقميص أبيض يبرزان أناقته وإطلالته المميزة، والتف حوله حشود من معجبيه لالتقاط الصور ولكتابة التذكارات لهم وكان منهم من يحاول تقبيله.

 جون ترافولتا يحاول اصطحاب طفله بنيامين -اليوم السابع -4 -2015
جون ترافولتا يحاول اصطحاب طفله بنيامين

وقال الكثير من مشاهدى البرنامج ومحبى جون ترافولتا، إنه مثال للأب الحنون ورجل عائلة، وذلك بعدما شوهد وهو يحاول اصطحاب ابنه بنيامين ليحضر معه اللقاء الحوارى التى أقيم مع ديفيد ليترمان ولكنه رفض الدخول، وخلال الحلقة سرد ترافولتا أحد الموقف التى أضحكته فقال:" لقد أخذت بنيامين لأحد متاجر العاب الأطفال، وعند مغادرته وجه لى بنيامين سؤال، لماذا ينظر غلينا الجمع هكذا؟" وقال ترافولتا مازحًا "أتوقع إنه مازال لم يعرف إننى ممثل ولى جمهور كبير".

يشار إلى أن النجم جون ترافولتا قد فاجأ الجميع من قبل بتقبيله للنجمة الشقراء سكارليت جوهانسون خلال تواجدهما على السجادة الحمراء قبل بدء حفل أوسكار 2015 فى دورته الـ87، والذى أقيم على مسرح دولبى، حيث انتاب النجمة سكرليت حالة من الذهول.




ترافولتا وبنيامين -اليوم السابع -4 -2015
ترافولتا وبنيامين


جون وزوجته وأبناؤه -اليوم السابع -4 -2015
جون وزوجته وأبناؤه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة