بالفيديو.. أمجاد أوروبا تداعب يوفنتوس أمام موناكو.. النادى الفرنسى يبحث عن المفاجأة.. التاريخ يؤكد تفوق "السيدة العجوز" على أندية فرنسا.. بوجبا أبرز الغائبين.. و"الأباتشى" خطر يهدد أصحاب الأرض

الأربعاء، 22 أبريل 2015 12:56 م
بالفيديو.. أمجاد أوروبا تداعب يوفنتوس أمام موناكو.. النادى الفرنسى يبحث عن المفاجأة.. التاريخ يؤكد تفوق "السيدة العجوز" على أندية فرنسا.. بوجبا أبرز الغائبين.. و"الأباتشى" خطر يهدد أصحاب الأرض جانب من لقاء الذهاب
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"العودة لأمجاد أوروبا".. شعار يرفعه يوفنتوس الإيطالى، اليوم الأربعاء، عندما يحل ضيفاً على موناكو الفرنسى، فى إياب دور الـ8 لدورى أبطال أوروبا.

رغم فوز يوفنتوس بهدف دون رد فى لقاء الذهاب جاء من ركلة جزاء عن طريق التشيلى أرتورو فيدال، إلا أن السيدة العجوز لم تقدم الأداء الجيد على ملعب "يوفنتوس آرينا" بمدينة تورينو الإيطالية ووسط عشاق وجماهير اليوفى.


واليوم على ملعب "لويس الثانى" يجب على يوفنتوس تقديم مباراة راقية من النواحى الفنية والمبادرة بالتسجيل لتجنب أى مفاجآت من الفريق الفرنسى الذى قدم موسم أوروبى جيد وقد يحدث المفاجأة على أرضه ووسط جماهيره، خاصة أن نتيجة الذهاب ليست كبيرة ومن السهل تعويضها، لكن العائق الوحيد الذى يقف أمام موناكو هو أن اليوفى لم يخسر من أى فريق فرنسى فى مرحلة خروج المغلوب خلال مسيرته الطويلة بدورى أبطال أوروبا وهو ما يؤكد ان التاريخ يساند متصدر الدورى الايطالى.

أزمة الغيابات تهدد يوفنتوس


ويعانى يوفنتوس من غياب الفرنسى بول بوجبا أحد نجوم الفريق خلال الموسم الحالى الذى خطف أنظار أندية أوروبا الكبرى التى تسعى لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفى المقبل.

أما موناكو يدخل المباراة مكتمل الصفوف، تحت قيادة البرتغالى ليوناردو جارديوم الذى أكد خلال المؤتمر الصحفى قبل المباراة أنه سيلعب بحذر دفاعى شديد أمام الطوفان الهجومى القوى لليوفى بقيادة الأباتشى الأرجنتينى كارليو تيفيز والإسبانى الشاب موراتا.

تشكيل اليوفى


ومن المتوقع أن يدخل يوفنتوس اللقاء بتشكيل مكون، من جانلويجى بوفون فى حراسة المرمى، بارزجلى وبونوتشى وكيلينى وستيفان ليشتستاينر فى الدفاع، وماركيزيو وبيرلو وفيدال وايفرا فى الوسط، وموراتا وتيفيز فى الهجوم.

تشكيل موناكو


أما موناكو سيعتمد على سوباسيتش فى حراسة المرمى، وراجى وفابيانو وأيمن عبد النور وكورزاوا فى الدفاع، وموتينيو وبيرناردو سيلفا وكوندو جبيا و نبيل درار فى الوسط وبرباتوف ومارتيال فى الهجوم.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة