مفاجأة.. الأهلى قيد جدو أفريقياً.. ثم رفعه من القائمة بأمر "جاريدو"

الأربعاء، 22 أبريل 2015 08:14 م
مفاجأة.. الأهلى قيد جدو أفريقياً.. ثم رفعه من القائمة بأمر "جاريدو" محمد ناجى جدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر داخل النادى الأهلى عن مفاجأة بشأن عدم قيد محمد ناجى جدو لاعب الفريق فى القائمة الأفريقية الأولى للفريق، التى تفجّرت خلال الأيام الماضية واكتشفها جدو بالصدفة.

وعلم "اليوم السابع" أن الأهلى قام فى البداية بقيد محمد ناجى جدو فى القائمة الأفريقية الأولى التى ضمّت 26 لاعباً، ثم أعترض الإسبانى جاريدو المدير الفنى للفريق على هذا القرار وطلب رفع اللاعب من القائمة، وأمتثل الأهلى لطلب المدرب الأسبانى ورفع أسم جدو.

وترددت أنباء أن الأهلى دفع غرامة 500 دولار بسبب استبعاد اللاعب من القائمة الأفريقية الأولى، لكن علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى نفى مسألة الغرامة ، لكنه إعترف بواقعة رفع اللاعب من القائمة.

وقال عبد الصادق لـ"اليوم السابع": قمنا فى البداية بقيد جدو أفريقياً لكن جاريدو طلب رفع اللاعب من القائمة لحين تماثله للشفاء من جراحة الصليبى ويعود للمشاركة فى المباريات، وهو ما حدث بعد ذلك.
وعن سبب قيد عمرو جمال أفريقياً ورفع أسم جدو من القائمة ، قال عبد الصادق أن المدرب الأسبانى شاهد عمرو فى المباريات الرسمية ويعرف مستواه وقدراته ، لكنه لم يُشاهد جدو فى المباريات الرسمية ، لذا طلب تأجيل قيد جدو أفريقياً خاصة بعدما أكد تقرير الخبير الألمانى المُعالج له أن اللاعب لن يُشارك فى دورى الـ32 والـ16 ببطولة أفريقيا.

وشدد عبد الصادق على أن جدو سيتم قيده فى ملحق القيد الأفريقى قبل بدء منافسات دور الثمانية.


أخبار متعلقة..


- مفاجأة.. جدو غير مُقيّد أفريقياً مع الأهلى

- مفاجأة..جدو يُعلن نهاية عقده مع الأهلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة