بالصور.. ضبط تشكيل عصابى يقطع السيارات بعد سرقتها بالدويرات فى سوهاج

الخميس، 23 أبريل 2015 11:14 ص
بالصور.. ضبط تشكيل عصابى يقطع السيارات بعد سرقتها بالدويرات فى سوهاج السيارة الفنطاس التى عثر عليها بحوزة التشكيل العصابى
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن الرائد محمود رضا رئيس نقطة شرطة الدويرات بسوهاج، بالاشتراك مع الرائد على الصغير رئيس مباحث مركز شرطة المنشاه جنوب محافظة سوهاج، عقب ورود معلومات أكدت صحتها التحريات من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات وتقطيعها وبيعها.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشاه، يفيد بضبط تشكيل عصابى لسرقة السيارات وتقطيعها لإخفاء معالمها وبيعها على أجزاء.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف العميد أسعد الذكيرى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعقيد هشام فوزى مفتش مباحث المركز بتمكن الرائد محمود رضا بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه برئاسة الرائد على الصغير رئيس مباحث المركز من ضبط "ه.ا.ع.س" 32 عاما عامل، ومقيم بناحية البربا جرجا، و"م.ا.س" 33 عاما عا مل مقيم ذات الناحية و"م.ع.ع.س" 32 عاما عامل ومقيم المنشاه، و"م.ع.م.س" 30 عاما عامل مقيم بذات الناحية أثناء قيا متهم بتقطيع سيارة نصف نقل فجر اليوم بناحية قرية الدويرات دائرة النقطة.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط بأن السيارات المسروقة وبالكشف عليها تبين بأن السيارة مبلغ بسرقتها من قسم جرجا فى واقعة المحضر رقم 2903 جنح قسم جرجا لسنة 2015، وبمواجهة الأول أقر بقيامه بسرقة السيارة وإحضارها إلى المنشاه لتقطعها وبيعها قطع غيار بمساعدة باقى المتهمين.

كما تم العثور على سيارة فنطاس بمكان الضبط بدون لوحات معدنية وجارى تكثيف الجهود للوصول إلى مالكها، تم التحفظ على المسروقات والأدوات المستخدمة فى عملية التقطيع، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4 أحوال المركز بتاريخ اليوم وجارى العرض على النيابة.



 السيارة الفنطاس التى عثر عليها بحوزة التشكيل العصابى -اليوم السابع -4 -2015
السيارة الفنطاس التى عثر عليها بحوزة التشكيل العصابى


 أجزاء من السيارة المبلغ بسرقتها بعد تقطيعها -اليوم السابع -4 -2015
أجزاء من السيارة المبلغ بسرقتها بعد تقطيعها


 أدوات التقطيع التى يستخدمها التشكيل -اليوم السابع -4 -2015
أدوات التقطيع التى يستخدمها التشكيل


 كابينة السيارة المبلغ بسرقتها بعد تقطيعها -اليوم السابع -4 -2015
كابينة السيارة المبلغ بسرقتها بعد تقطيعها


 باقى السيارة والإطارات بعد تفكيكها  -اليوم السابع -4 -2015
باقى السيارة والإطارات بعد تفكيكها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة