صلاح يقود الفيولا أمام دينامو كييف بحثًا عن بطاقة نصف نهائى يوروباليج

الخميس، 23 أبريل 2015 08:00 ص
صلاح يقود الفيولا أمام دينامو كييف بحثًا عن بطاقة نصف نهائى يوروباليج محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فيورنتينا الإيطالى الذى يضم الدولى المصرى محمد صلاح مباراة مهمة على ملعبه أرتيمو فرانكى، عندما يستضيف دينامو كييف الأوكرانى فى التاسعة وخمس دقائق مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فى إياب ربع نهائى الدورى الأوروبى "يوروباليج".

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 بين الفريقين فى العاصمة الأوكرانية كييف، ويمتلك فيورنتينا الأفضلية فى لقاء الليلة لبلوغ نصف النهائى، ويحتاج للتعادل السلبى أو الفوز بأى نتيجة للوصول إلى هذا الدور.

ويسعى فتشينزو مونتيلا، المدير الفنى لفيورنتينا، للتعافى من الخسائر التى منى بها فريقه فى الدورى المحلى آخر جولتين عندما سقط أمام نابولى وهيلاس فيرونا على الترتيب، وتراجع للمركز السادس فى الكالتشيو، وهو ما يقلل من فرصه فى بلوغ بطولتى أوروبا الموسم المقبل، فضلا عن الخروج من نصف نهائى كأس إيطاليا.

ومن المتوقع أن يبدأ فيورنتينا لقاء اليوم بتشكيل يضم: نيتو فى حراسة المرمى، وفى الدفاع، رودريجيز، سافيتش، ألونسو، والوسط، باديلج، بورخا فاليرو، فيرنانديز، خواكين، توموفيتش، والهجوم، جوميز، محمد صلاح.

وفى باقى مباريات اليوم، يلتقى نابولى الإيطالى مع فولفسبورج الألمانى ووضع الأول قدمًا فى نصف النهائى، بعدما فاز خارج ملعبه بنتيجة 4/1 فى لقاء الذهاب، ويحل إشبيلية ضيفًا على زينيت سان بطرسبرج الروسى وتفوق الأول بنتيجة 2/1 ذهابًا، ويستضيف فريق دنيبرو الأوكرانى نظيره كلوب بروج، وانتهى لقاء الذهاب بينهما بالتعادل السلبى بدون أهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة