بنى عبيد يتهم الأهلى بخطف "خليفة" محمد صلاح

الجمعة، 24 أبريل 2015 02:41 م
بنى عبيد يتهم الأهلى بخطف "خليفة" محمد صلاح هرماس رضوان
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه هرماس رضوان، رئيس نادى بنى عبيد، اتهاما صريحا للنادى الأهلى بخطف اللاعب الصاعد عمر على رزق مواليد 2001 ، بعدما أرسل الأهلى أكثر من فاكس لبنى عبيد لشراء اللاعب دون التوصل الى اتفاق نهائى حول المقابل المادى للاستغناء عن اللاعب.

قال رضوان لـ"اليوم السابع"، إن إدارة الأهلى لا تحترم الأندية الأخرى، خاصة الصغيرة منها، موضحا أن مجلس الأهلى الحالى أهدر حق بنى عبيد فى لاعبه الصاعد الذى يمتلك قدرات بدينة وفنية هائلة جعلت الجميع يصفه بخليفة "محمد صلاح" نجم منتخب مصر ومنتخب فيورنتينا الإيطالى.

وأوضح رئيس بنى عبيد أن الأهلى أرسل لناديه فاكسا رسميا بتاريخ 1-1-2015 يطلب فيه الحصول على خدمات اللاعب الصاعد، دون تحديد مقابل مادى، وعندما طالب بنى عبيد القلعة الحمراء بسداد مليون جنيه أو حتى 250 ألف جنيه لشراء اللاعب، قوبل هذا المطلب بالتجاهل من قبل الأهلى.

أضاف أنه فوجئ بخطاب جديد من الأهلى بتاريخ 23-3-2015 يعرض فيه شراء اللاعب مقابل 10 آلاف جنيه، وهو ما تم رفضه تماما، معلقا:" هل يُعقل أن نبيع هذا الكنز بثمن دستة شرابات للأهلى".

وتابع، أن الأهلى قام بخطف اللاعب بموافقة ولى أمره وأشركه فى تدريبات فريق مواليد 13 سنة بالأهلى دونما احترام لناديه الأصلى، لافتا الى أنه لا يعرف شيئا عن اللاعب حاليا ويعجز عن الوصول اليه أو الى ولى أمره.

شدد رئيس بنى عبيد على أن اللاعب مرتبط بعقد مع بنى عبيد ولن يستطيع الأهلى ضمه بثمن بخس كما يرغب، موضحا أنه سيسترد اللاعب وسيقوم ببيعه خارج مصر بملايين الجنيهات.

يذكر أن عمر على رزق يلعب فى مركز لاعب الوسط المهاجم وصانع الألعاب، كما يجيد اللعب كمهاجم صريح وفى الناحية اليسرى.



اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015









مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / رضـا

الهبش والسرقة والخطف .. أصلها .. أهلاوى !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مهمـــــــوز

مدراس الأهـــــــلي

عدد الردود 0

بواسطة:

Raghdaa Nadim ‏

نادي المبادئ الزائفه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو هيثم

منتخب جديد

عدد الردود 0

بواسطة:

المهندس محمد

كلام متناقض وكله كذب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة