5 أسباب تفسر سعادة نجوم برشلونة بمواجهة البايرن فى نصف نهائى الأبطال

السبت، 25 أبريل 2015 10:35 م
5 أسباب تفسر سعادة نجوم برشلونة بمواجهة البايرن فى نصف نهائى الأبطال نيمار يحتفل مع ألفيس بأحد أهداف برشلونة
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشارت صحيفة "سبورت" الكاتالونية إلى أن لاعبى برشلونة تمنوا مواجهة بايرن ميونيخ فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وهو ما أسفرت عنه القرعة التى أجريت صباح أمس الجمعة فى مدينة نيون السويسرية.

تحدثت الصحيفة التابعة للبلوجرانا عن الأسباب التى جعلت لاعبى البارسا يفضلون مواجهة البايرن عن يوفنتوس أو ريال مدريد، وفندت تلك الأسباب فى 5 نقاط رئيسية كالتالى:

1ــ حفظ جوارديولا


لاعبو برشلونة سوف يواجهون مدربهم السابق بيب جوارديولا المدير الفنى الحالى لبايرن ميونيخ وهم يعرفون طريقة لعبه المفتوحة والهجومية التى يفضلونها عن اللعب أمام يوفنتوس أو ريال مدريد.

2ــ إصابات البايرن


الإصابات التى يعانى منها بايرن ميونيخ فى صفوفه وأبرزها غياب أريين روبين وفرانك ريبيرى التى ستؤثر بالسلب على مستوى الفريق البافارى.

3ــ صعوبة الفوز على البايرن فى لقاء واحد


بايرن ميونيخ سوف يكون من الصعب التغلب عليه فى مباراة واحدة إذا وصل الفريقان للنهائى، بعكس مواجهته فى لقائى الذهاب والإياب لنصف النهائى حيث إن الفوز عليه سيكون أسهل كثيرا فى لقاءين مقارنة بالفوز عليه فى مباراة واحدة على لقب البطولة.

4ــ الثأر من السباعية


لاعبو برشلونة لديهم حافز كبير لتحقيق الفوز على بايرن ميونيخ للثأر من هزيمتهم الكبيرة أمام الفريق الألمانى عندما فاز عليهم 7/0 فى مجموع لقائى الذهاب والإياب لنصف نهائى الـ "تشامبيونز ليج" فى الموسم قبل الماضى قبل أن يحقق الفريق الألمانى لقب البطولة.

5ــ الفوز على الأستاذ


نجوم برشلونة يريدون أن يثبتوا للعالم أنهم تمكنوا من تحقيق الفوز على أستاذهم جوارديولا.


غلاف صحيفة سبورت  -اليوم السابع -4 -2015
غلاف صحيفة سبورت










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة