"فوربس": حكومة الإمارات الأعلى عالمياً بمؤشر الثقة فى الحكومات

السبت، 25 أبريل 2015 12:24 م
"فوربس": حكومة الإمارات الأعلى عالمياً بمؤشر الثقة فى الحكومات محمد بن راشد حاكم دبى
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مجلة فوربس، وفقا لمؤشرها، الثقة بحكومة دولة الإمارات العربة المتحدة، وأنها الأعلى عالمياً، ما يعكس مكانتها كواحة للحداثة والتنوع والتسامح، ولفتت المجلة فى إصدارها الأخير إلى أن الإمارات ترغب فى أن تكون من أفضل دول العالم بحلول 2021، على أسس من النجاح راسخ البنيان.

وأوضحت المجلة الاقتصادية، بحسب "البيان" الإماراتية، أن حكام الإمارات صنعوا مستقبل بلادهم بأيديهم وأطلقوا مسيرة التنمية الشاملة فى كل المجالات منذ السبعينيات، منوهة بأن فهم الاستراتيجيات وأسلوب العمل فى الإمارات قد يكون مثالاً مهماً للدول والحكومات التى ترغب باستعادة ثقة شعوبها.

وأرجعت السر وراء استحواذ الحكومة والقيادة فى الإمارات على ثقة الشعب المطلقة يتمثل بالرؤية الفذة والتنفيذ والإنجاز المتواصل، مبينة أن حكومة الإمارات وقيادتها ترسخ الثقة بين شعوبها، من أجل تحقيق الرؤية والتنفيذ الحثيث.

وأضافت أن المنطقة التى كانت صحراء يوماً وأصبحت اليوم الإمارات، تحولت إلى بلد حضارى، وبدأت الإمارات وواصلت التخطيط لمستقبل ما بعد النفط، وبدءاً من السبعينيات اتخذت الدولة أجندة إصلاحية لجعلها بلداً للاستثمار من خلال التطوير والتحول المالى بما فيه السياحة والبنية التحتية اللوجستية..

وبفعل تركيزها على التخطيط المستدام، أصبحت دبى اليوم مركزاً مالياً فى المنطقة، وواحدة من أكبر الوجهات التجارية، وحددت فى رؤيتها أن تكون من بين أفضل الدول فى العالم فى 2021 مبنية على أسس راسخة من النجاح.

وتابعت فوربس، مكانة دبى المالية والتجارية نمت بشكل كبير على مر السنين لتصبح اليوم واحدة من أكبر المراكز التجارية فى العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة