الحكومة الليبية تخصص 35 مليون دينار لمدينة بنى وليد المتضررة من "فجر ليبيا"

الأحد، 26 أبريل 2015 06:22 م
الحكومة الليبية تخصص 35 مليون دينار لمدينة بنى وليد المتضررة من "فجر ليبيا" رئيس الوزراء الليبى عبد الله الثنى
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الحكومة الليبية المؤقتة اليوم الأحد، تخصيص 35 مليون دينار ليبى لصالح لجنة الأزمة فى منطقة بنى وليد، وفقًا لنص قرار الحكومة رقم 170 للعام الحالى.

وأشار القرار، إلى أن هذا الإجراء جاء بالتنسيق مع وزارة المالية والتخطيط فى الحكومة الليبية المؤقتة، لافتا إلى أن آليات الصرف من المبلغ المخصص وفقا للقرار تتم حسب السيولة المتاحة، ووفقا للإجراءات والنظم واللوائح السارية والمعمول بها حاليا فى الدولة.

وتعانى منطقة بنى وليد ظروفا معيشية وإنسانية صعبة لقربها من المناطق التى تستولى عليها مجموعات "فجر ليبيا"، حيث يخوض الجيش الوطنى الليبى والقوات المساندة له معارك يومية لاستعادة السيطرة على العاصمة بعد الاستيلاء عليها من قِبَل فجر ليبيا فى أغسطس 2014.

رئيس الوزراء الليبى يستقبل وفد جمعية "إميرجنسى" الإيطالية

فيما استقبل رئيس الحكومة المؤقتة عبد الله الثنى، صباح اليوم الأحد، بمقر ديوان رئاسة الوزراء بمدينة البيضاء، وفد جمعية "إميرجنسى" الإيطالية، المهتمة بتقديم الخدمات الصحية الخاصة بجرحى الحروب، فى جميع أنحاء العالم.

وجرى خلال اللقاء مناقشة إمكانية المساهمة والتعاون بين الجمعية الإيطالية، ووزارة الصحة الليبية، والاستفادة من تجاربها فى مجال التعامل مع الجرحى.

وتمتلك جمعية "إميرجنسى" الإيطالية 21 مستشفى، موزعة فى أماكن مختلفة من العالم، منها 3 فى أفغانستان.
اليوم السابع -4 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة