بالفيديو والصور.. بول ووكر يتصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع بفيلم "Furious 7".. كوميديا كيفن جيمس فى المركز الثانى بعد اقترابه من الـ14 مليون دولار..بليك ليفلى الثالث بـ"The Age of Adaline"

الأحد، 26 أبريل 2015 10:37 ص
بالفيديو والصور.. بول ووكر يتصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع بفيلم "Furious 7".. كوميديا كيفن جيمس فى المركز الثانى بعد اقترابه من الـ14 مليون دولار..بليك ليفلى الثالث بـ"The Age of Adaline" فيلم Furious7 - أرشيفية
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع فيلم "Furious 7" حيث وصلت إيراداته إلى 16,300,000 دولار، والفيلم بطولة فان ديزل وداوين جونسون وجوردانا بروستور وميشيل رودريجز، وتبدأ أحداث الفيلم بعد مقتل (أوين شو) وفريقه أصبح باستطاعة دومينيك وبرايان وفريقهما العودة إلى الولايات المتحدة وعيش حياة طبيعية من جديد ولكن (إيان) الأخ الأكبر لـ(أوين) يسعى للانتقام لمقتل أخيه من دومينيك، وبالتالى تصمم العصابة بأكملها على الانتقام من الرجل الذى قام بقتل صديقهم.


اليوم السابع -4 -2015


إيرادات السينما الأمريكية


وجاء بالمركز الثانى فيلم "Paul Blart: Mall Cop 2" حيث حقق إيرادات وصلت إلى 13,600,000 دولار، تدور أحداث فيلم "Paul Blart: Mall Cop 2"، فى إطار كوميدى حول قيام بول بلارت، الذى يجسد دوره النجم كيفن جيمس بمنع محاولة سرقة لأحد الفنادق أثناء قضائه إجازة فيه مع ابنته، وتوقع عدد كبير من عشاق السينما أن يحقق الفيلم إشادات نقدية خصوصا أن أحداثه تجذب شريحة كبيرة، من المعنيين بالسينما من شتى الأعمار، الفيلم من إخراج ايندى فيكمان، وبطولة كيفن جيمس، وديفيد هينرى، ورينينى رودريجز، وادواردو فيراستيجوى.


اليوم السابع -4 -2015


بوستر Paul Blart: Mall Cop 2


وكان المركز الثالث من نصيب "The Age of Adaline" بإيرادات 13,500,000 دولار، الفيلم من بطولة النجمة بليك ليفلى ونخبة كبيرة من النجوم العالميين على رأسهم النجم "ميشيل هويسمان" و"أماندا كرو" و"ريتشارد هارمون" و"إلين بورستين" و"روبيرت مولونى" و"كريس ويليام مارتن"، ومن إخراج "لى تولاند كريجر".


اليوم السابع -4 -2015

مشهد من فيلم "The Age of Adaline"

















مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة