راقصة عمرها 65 عامًا تذهل الصينيين بلياقتها.. الشباب شباب القلب

الأحد، 26 أبريل 2015 08:02 م
راقصة عمرها 65 عامًا تذهل الصينيين بلياقتها.. الشباب شباب القلب "جيون" البالغة من العمر 65 عامًا
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أذهلت سيدة مسنّة فى الـ65 من عمرها مستخدمى الإنترنت الصينيين بلياقتها المدهشة أثناء ممارستها رقصة العمود، أو الرقص القطبى مع ابنتها.

السيدة
السيدة "جيانغ تشى جيون" تستعرض مهاراتها فى الرقص

اللياقة المدهشة لـ"جيانغ تشى جيون" قد تعتبرها منطقية إذا كانت تمارس الرقص لسنوات طويلة ومنذ طفولتها، ولكن المفاجأة الأكبر هى أنها لم تبدأ الرقص قبل عامين فقط من الآن، بتشجيع ابنتها التى تعمل مدربة رقص.


"جيون" البالغة من العمر 65 عامًا مع ابنتها

وذكر موقع "shanghaiist" الصينى أن "جيون" بدأت الرقص بعد شهور من الممارسة المكثفة حتى أصبحت الآن قادرة على أداء بعض الحركات المتقدمة والاحترافية جدًا، وعلى الرغم من أنها أكبر راقصة عمرًا فى المدينة، إلا إنها فازت بالميدالية الذهبية فى المسابقة الوطنية لرقص العمود فى بكين التى أقيمت فى أكتوبر الماضى، فى الفئة العمرية العليا.

إنجازات "جيون" لم تتوقف حتى الشهر الماضى، حيث فازت مع ابنتها فى مسابقة تليفزيونية للمواهب بعد عرض مهاراتهما فى رقص العمود.

أظهرت
أظهرت "جيون" مهارات احترافية للغاية

هذه الموهبة المثيرة للدهشة أثارت الانتقادات بقدر ما أثارت الإعجاب أيضًا، ففى تعليق على قصتها بموقع "Tencent" الصينى، يقول أحد المشاهدين "كبار السن يمكنهم أن يفعلوا ما يحلو لهم، ويتسلوا بما يريدونه ولكن لا يجب أن يظهروا على التليفزيون والميديا بشكل عام، لأن هذا مثير للاشمئزاز" وهو التعليق الذى اتفق أكثر من 7 آلاف و300 مستخدم عليه.. فما رأيك أنت؟
حركة صعبة جدًا تؤديها
حركة صعبة جدًا تؤديها "جيون" ببساطة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة