سيميونى: أتلتيكو تعافى سريعاً من خسارة الديربى

الأحد، 26 أبريل 2015 12:03 م
سيميونى: أتلتيكو تعافى سريعاً من خسارة الديربى سيميونى
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى لنادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، أن فريقه تعافى سريعاً من آثار الهزيمة التى لحقت به الأربعاء الماضى أمام جاره ريال مدريد، فى إياب دور الثمانية من بطولة دورى أبطال أوروبا.

وقال سيميونى بعد فوز أتلتيكو بثلاثية نظيفة أمس، السبت، على منافسه إلتشى فى الدورى الإسبانى، "لقد تقدمنا خطوة مهمة فى الدورى ونحاول العودة للمنافسة لنختتم المسابقة بين الكبار الذين سيكونون ربما الأفضل فى أوروبا إذا ما وصل ريال مدريد وبرشلونة إلى المباراة النهائية فى دورى الأبطال .. نقوم بعمل جيد فى الدورى الأفضل فى العالم .. لقد تعافينا سريعا بعد الهزيمة الماضية".

وأضاف المدرب الأرجنتينى، "نافسنا بشكل قوى فى المباراة الماضية .. لم نخرج من المنافسة حتى الدقيقة 78 .. أدينا مباراة قوية رغم أن البعض لم ترق له طريقة اللعب".

وأشاد سيميونى بالمجهود الكبير والأداء القوى للاعبه فيرناندو توريس الذى أخفق للمباراة الثانية على التوالى فى تسجيل الأهداف، كما أثنى على المهاجم الفرنسى أنطونى جريزمان الذى سجل هدفين من ثلاثية أتليتيكو فى مباراة أمس.

واختتم سيمونى قائلا، "بعيدا عن الأرقام كنت مقتنعا بشدة أن جريزمان لاعب شرس فى الخط الهجومى .. أنا سعيد من أجله لأنه تطور كثيرا".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة