وزير الداخلية السابق يشعل النار بين الإخوان والسلفيين.. الجماعة تهاجم "النور" بعد نشر صورة تجمع محمد إبراهيم وملتحى داخل الحرم المكى.. وممدوح إسماعيل يصف الحزب بـ"رمز الخونة".. وصاحب الصورة: مش تبع حد

الأحد، 26 أبريل 2015 06:01 م
وزير الداخلية السابق يشعل النار بين الإخوان والسلفيين.. الجماعة تهاجم "النور" بعد نشر صورة تجمع محمد إبراهيم وملتحى داخل الحرم المكى.. وممدوح إسماعيل يصف الحزب بـ"رمز الخونة".. وصاحب الصورة: مش تبع حد اللواء محمد إبراهيم بجوار الشيخ أحمد الشريف القيادى بالدعوة السلفية
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتح أنصار جماعة الإخوان الهاربين فى تركيا، النيران على الدعوة السلفية وذراعها السياسى حزب النور "السلفى" بعدما انتشرت صورة لشخص ملتح بجوار اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق أثناء تأدية مناسك العمرة، فيما سخر عدد كبير من المواليين للإخوان عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى من الصورة.

صاحب الصورة مع اللواء مع محمد إبراهيم يؤكد أنه ليس عضوا فى حزب النور  -اليوم السابع -4 -2015
صاحب الصورة مع اللواء مع محمد إبراهيم يؤكد أنه ليس عضوا فى حزب النور


ممدوح إسماعيل يصف حزب النور بـ"السافل"



هاجم ممدوح إسماعيل محامى الجماعات الإسلامية المقيم فى تركيا، الموالى لجماعة الإخوان، الدعوة السلفية وذراعها السياسية حزب النور، قائلا "عندما تسقط اللحية فى بئر الخيانة حزب الزور رمز للخونة". مضيفًا: "عضو حزب النور يفتخر بالتصوير مع وزير الداخلية السابق" مضيفًا "ما الذى يجعل الإنسان يفقد الإحساس هذا السؤال ألح على عندما شاهدت عضوا من عصابة حزب الزور يفتخر بالتصوير مع محمد إبراهيم".

وأَضاف: لكن يقينا عندى أن هؤلاء غير أسوياء إنسانيا فالحمد لله والفضل لله زاد يقينى أنى على الحق لما زادت شتائم حزب الزور وسفالتهم وتطاولهم ومن قبلهم بعض متعصبى الإخوان و"قل موتوا بغيظكم" مضيفاً: "خلصنا من شتائم البعض فى الإخوان بدأت شتائم حزب الزور والله ضحكت رغم البلوى عصبية معفنة".


صاحب الصورة مع اللواء محمد إبراهيم بجوار الشيخ أحمد الشريف القيادى بالدعوة السلفية -اليوم السابع -4 -2015
صاحب الصورة مع اللواء محمد إبراهيم بجوار الشيخ أحمد الشريف القيادى بالدعوة السلفية


صاحب الصورة: لست عضوا فى النور



فيما رد محسن جاد الله صاحب الصورة مع اللواء محمد إبراهيم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى: "لا للتكفير، فعندما نشرت صورتى مع اللواء محمد إبراهيم الوزير السابق للداخلية، كان الهدف منها الرد على جحافل التكفير من جماعة الإخوان وأنصارهم وأشياعهم".

وأضاف "ولكن كعادتهم تاجروا بالصورة وحاولوا أن يستخدموها فى حربهم على الدعوة السلفية وحزب النور، ونسبونى لحزب النور والدعوة السلفية من أجل زيادة تشويههم، وأنا أعلن أننى أحترم الدعوة السلفية وحزب النور".

ولكنى لا أنتمى ‫‏تنظيميًا للدعوة أو للحزب وكل ما أنشره على صفحتى الخاصة يمثل وجهة نظرى الخاصة بعيدًا عن مواقف حزب النور والدعوة السلفية، فمن يستغل الأعراض كاغتصاب فاطمة فلن يقف على استغلال صورة".


صورة تجمع بين الشخص الملتحى وبين اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق. -اليوم السابع -4 -2015
صورة تجمع بين الشخص الملتحى وبين اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق.


شبكة رصد السلفية: من يستغل الأعراض سيستغل صورة



ومن ناحيتها شنت شبكة "رصد حزب النور" هجوما عنيفا على ممدوح إسماعيل وجماعة الإخوان، بعد الحملة التى شنها ممدوح إسماعيل على الحزب، وتطرقت الشبكة إلى استغلال الإخوان لقضية فاطمة يوسف للتحريض على الشرطة، ثم تبين كذبها، وقالت "من يستغل الأعراض كاغتصاب فاطمة فلن يقف على استغلال صورة".


موضوعات متعلقة..


- تداول صور محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق خلال أداء مناسك العمرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة