رئيسة شركة إريكسون: قمة بروتوكول الإنترنت تستهدف دعم أداء شركات الاتصالات

الإثنين، 27 أبريل 2015 07:01 م
رئيسة شركة إريكسون: قمة بروتوكول الإنترنت تستهدف دعم أداء شركات الاتصالات أوشيل يالسين رئيسة شركة إريكسون فى منطقة شمال شرق أفريقيا
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت أوشيل يالسين، رئيسة شركة إريكسون فى منطقة شمال شرق أفريقيا: أن الشركة تستهدف دعم أداء شركات الاتصالات بمصر، مشيرة إلى التعاون مع الجهات الحكومية وخاصة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات فى العديد من المجالات الخاصة بتطوير الخدمة.

وأشارت الخبيرة المتخصصة فى مجال الاتصالات، إلى قيام الشركة بعقد قمة خاصة بخدمات السحابة وبروتوكول الإنترنت فى مصر لدعم أداء شركات، وعرض إستراتيجية بالسوق المصرى، مشيرة إلى أن القمة بحثت عدة موضوعات منها إنترنت الأشياء IOT، والخدمات السحابية المؤسسية الهجينة، وتطور شبكات النقل.

كما أشارت الخبيرة إلى عقد اجتماعات مع الخبراء والمتخصصين وأيضا مسئولى الشركة المصرية للاتصالات، الموفرة لخدمات الهاتف الثابت، وشركة موبينيل وفودافون مصر.

كانت يالسين، قد أكدت لـ"اليوم السابع" فى مقابلة خاصة فى وقت سابق، إن أسعار خدمات الاتصالات فى مصر عادلة، بالمقارنة بأسواق مماثلة فى دول المنطقة، مشيرة إلى أن الشبكات فى مصر تحتاج إلى تطوير، حيث أنها جيدة فى مناطق وضعيفة فى مناطق أخرى، وهو ما يتطلب مزيد من الاستثمار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة