عايدة رياض تصور مشاهدها فى مسلسل "حالة عشق" بمنطقة الجابرية

الإثنين، 27 أبريل 2015 07:00 م
عايدة رياض تصور مشاهدها فى مسلسل "حالة عشق" بمنطقة الجابرية عايدة رياض
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصور الفنانة عايدة رياض عددًا من مشاهدها فى مسلسل "حالة عشق"، مساء اليوم، الاثنين، فى إحدى الشقق بمنطقة الجابرية، حسبما أكدت لـ"اليوم السابع"، لافتة إلى أن المشاهد تجمع بينها وبين ابنتها التى تجسد دورها الفنانة نورهان.

وقالت عايدة إنها تجسد شخصية امرأة فقيرة وتدعى عفاف وهى شقيقة النجمة بوسى، وهما من عائلة فقيرة، تقوم شقيقتها بالزواج من شخص غنى وهو الدور الذى تجسده الفنانة بوسى، وتنتقل من الحى الشعبى الذى كانت تسكن فيه إلى فيلا فى إحدى المناطق الراقية، وهو ما يسبب لها شعورا بالغيرة والحقد تجاه شقيقتها، وهى نفس المشاعر التى ترثها ابنتها تجاه ابنة خالتها.

مسلسل "حالة عشق" من المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويشارك بجانب النجمة مى عز الدين والفنانة بوسى والفنان سامح الصريطى، عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة روجينا والفنانة هالة فاخر والفنان حازم والفنانة سهر الصايغ والفنان أشرف زكى وعمر متولى والفنانة نورهان وأحمد فتحى والفنانة عايدة رياض وملك قورة والفنان أحمد صيام ورامز أمير وهند رضا وياسر فرج، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إنتاج محمود شميس، ومن إخراج إبراهيم فخر.

عايدة رياض والدة زينة فى ارض النعام


ومن جهة أخرى، قالت عايدة رياض إنها تجسد دور والدة الفنانة زينة فى مسلسل "أرض النعام" مؤكدا أن الفنان أحمد حاتم يجسد دور والدها، مشيرة إلى أن هذه العائلة تواجه مشكلات عديدة.

مسلسل "أرض النعام" بطولة رانيا يوسف، والفنان أحمد زاهر، والفنانة عايدة رياض، والفنانة رجاء الجداوى، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج غادة سليم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة