ارتباك فى صفوف المنشقين عن الإخوان.. "منشقو الجماعة" يعلنون تشكيل مكتب إدارى جديد لإعادة هيكلة تحالفهم والقيادات "تتبرأ".. أبو السعد: إضافتهم اسمى إساءة لشخصى ولن أشارك.. والبشبيشى: هدفهم الشو الإعلام

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 07:34 م
ارتباك فى صفوف المنشقين عن الإخوان.. "منشقو الجماعة" يعلنون تشكيل مكتب إدارى جديد لإعادة هيكلة تحالفهم والقيادات "تتبرأ".. أبو السعد: إضافتهم اسمى إساءة لشخصى ولن أشارك.. والبشبيشى: هدفهم الشو الإعلام طارق أبو السعد الخبير فى الشئون الإسلامية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الكيانات المنشقة عن جماعة الإخوان حالة كبيرة من الارتباك الشديد فى صفوفها بعدما أعلن أحد الكيانات إعادة هيكلة إدارته من جديد، واختيار شخصيات من قيادات الجماعة المنشقة ضمن المكتب التنفيذى له، بينما أعلن هؤلاء القيادات أنهم لا يعلمون شيئًا عن هذا الأمر، نافين انضمامهم إلى هذا التحالف.

"منشقو الجماعة" يعلنون تشكيل مكتب إدارى جديد ويعيدون هيكلة تحالفهم


وأعلن تحالف شباب الإخوان المنشقين عن تشكيل مكاتب إدارية جديدة، مؤكدًا أنه تم تعيين الدكتور حمدى عبيد، القيادى الإخوانى السابق، رئيسًا للمكتب التنفيذى للتحالف، وضم المكتب التنفيذى كلا من مصطفى رسلان، وطارق أبو السعد، وطارق البشبيشى، كأعضاء مكتب سياسى للتحالف.

وأضاف التحالف، فى بيان له منذ قليل، أنه تم تعيين سمير عامر متحدثًا رسميًا للتحالف، وهدى السيد أمينة المرأة بالتحالف، وأحمد الجندى مسئول الإعلام للحملة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة جاءت فى إطار إعادة الهيكلة التى يقوم بها التحالف خلال الفترة الأخيرة، بعد الأزمات التى حلت به، وفصل عدد من قياداته.

"منشقو الإخوان" يؤكدون عدم علمهم بالتحالف


وفى المقابل، نفى عدد من قيادات الإخوان المنشقة، معرفتهم بهذا التحالف أو تواصل أحد من أعضائه معهم للدخول فى هذا التحالف، نافين تعيينهم فى المكتب الإدارى بتحالف شباب الإخوان المنشقين، ومؤكدين أنهم يرفضون المشاركة فيه.

ومن جانبه، قال طارق أبو السعد، القيادى الإخوانى المنشق، إنه لا علم له بهذا التحالف على الإطلاق، ولا يعرف مؤسسه حتى ينضم إليه، مشيرًا إلى عدم تواصل أحد من أعضاء هذا التحالف معه.

وأضاف أبو السعد لـ"اليوم السابع"، أنه لن يشارك فى هذا التحالف، ولن يقبل بالمشاركة فى هذا التحالف، موضحًا أن وضع اسمه فى هذا التحالف يسىء إلى شخصه، مؤكدًا أنه لم يلتق بأى تنظيم أو جماعة منشقة عن الإخوان سواء فى لقاءات رسمية أو غير رسمية.

وتابع أبو السعد: "لقد انتهى دورنا فى الإخوان بعد أن انفصلنا عنهم، واتخذنا إطارًا فكريًا مختلفًا، ووضعنا من جديد فى إطار يتعلق بالإخوان هو أمر يسىء لنا، موضحًا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد مؤسسى هذا التحالف الجديد.

البشبيشى: التحالف مجرد شو إعلامى


وفى السياق ذاته، قال طارق البشبيشى، إنه لا يعلم أى شىء عن هذا التحالف، ولا يعرف أى عضو به، نافيًا أن يكون قد تم تعيينه عضوًا بالمكتب الإدارى لتحالف شباب الإخوان المنشقين.

وأضاف البشبيشى، أن وضع اسمه ضمن الأسماء التى تم تعيينها فى المكتب الإدارى للإخوان هو نوع من الحماقة، واصفًا تحالف شباب الإخوان المنشقين بأنه مجرد تحالف يريد أن يظهر فى وسائل الإعلام، وتحالف لا يتخطى كونه شو إعلامى دون أن يكون له وجود فى الواقع.

واتهم البشبيشى، تحالف منشقى الإخوان بأنهم يريدون حرق أسماء القيادات المنشقة عن الجماعة، موضحًا أن أحد الأسماء المذكورة فى البيان ظهر فى الإعلام منذ حوالى سنة ونصف ويريد الظهور فى الإعلام من جديد، نافيًا وجود أى اتصال بينه وبين أى حد من الأسماء المذكورة فى البيان، ولا علم له بهذه المسميات.


اليوم السابع -4 -2015


موضوعات متعلقة..


- منشقو الإخوان يعلنون تشكيل مكتب إدارى جديد ويعيدون هيكلة تحالفهم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة