بالفيديو.. حينما يصبح "الفرق بين" مساحة للكوميديا فى فيديوهات شادى سرور

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 05:13 ص
بالفيديو.. حينما يصبح "الفرق بين" مساحة للكوميديا فى فيديوهات شادى سرور شادى سرور
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما تحدث اختلافات بين نفس الأشياء لو تكررت فى ثقافات مختلفة، أو فى أوقات غير الأوقات، أو أماكن وبلاد مختلفة، تلك المساحة التى غالبا ما نطلق عليها "الفرق بين" هى التى استغلها شادى سرور، الممثل الساخر على يوتيوب، ليحولها ببساطة إلى مساحة للكوميديا، ويغزل عليه شباك الابتسامات بمجموعة من الفيديوهات المتنوعة التى جاءت تحت عنوان "الفرق بين".

الفرق بين المباحث الأجنبية والمصرية.. إحنا نكسب


هناك العديد من الفروق بين المباحث الأجنبية والمصرية، وهذا ما تناوله شادى سرور من فيديوهاته التى تناولت بشكل ساخر المباحث كما نراها فى السينما العالمية وهوليوود وصورة ساخرة للمباحث المصرية.


التصوير المصرى والأجنبى.. فروق بسيطة كدة


التصوير أصبح موضة كبيرة بين الشباب بشكل عام، انتشار الشبكات الاجتماعية جعلها طقسا شبابيا خاصا، وجعلها أيضا موضوعا لواحد من فيديوهات "سرور" الساخرة.



الفرق بين الولاد والبنات لما يرجعوا البيت متأخر


رغم تحطيم الفتيات للكثير من القيود وعوالم التفريق بينهم وبين الشباب فى السنوات الأخيرة، يظل موعد العودة إلى المنزل بالنسبة للفتيات موعد مقدس بالنسبة للأسر، ومؤشر على مدى التزام الفتاة، بينما يختلف الأمر تماما بالنسبة للشباب الذين تسمح لهم الأسر فى الغالب بالخروج دون أى مواعيد مسبقة.


أتزوج أو لا أتزوج.. تلك هى المشكلة


للزواج فى مصر تقاليده الخاصة، البعض يرونها "عقد" أكثر منها عادات وتقاليد، ولذلك حول سرور الفرق بين الزواج فى الخارج والزواج فى مصر إلى فيديو ساخر خاص.



عاش يا كوتش.. الجيم المصرى والجيم فى بلاد بره


"عاش يا كوتش".. عاش يا وحش.. التصوير.. المساعدة فى اللعب.. العديد من التفاصيل التى يختص بها "الجيم" فى مصر على خلاف "الجيم" فى باقى دول العالم.









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اشفاق سبعاوي

بصراحة انا مندهش من كم المشاهدة الكبيرة ع اليوتيوب لهذا الشخص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة