بالفيديو والصور.. "شاكيرا" وراء مصائب بيكيه فى برشلونة

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 06:15 م
بالفيديو والصور.. "شاكيرا" وراء مصائب بيكيه فى برشلونة بيكيه يلتقط سيلفى مع شاكيرا وميلان
كتب - أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن علاقة الاسبانى جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بالمطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا، تسبب له متاعب عديدة منذ فترة "الفيلسوف" جوسيب جوارديولا المدير الفنى السابق للعملاق الكتالونى الذى يعمل على رأس الجهاز الفنى لبايرن ميونخ الألمانى حالياً حتى الآن مع لويس انريكى المدير الفنى للعملاق الكتالونى.



البداية كانت مع جوادريولا عندما استبعده من مباراة هامة أمام أتليتكو مدريد، وأرجعت التقارير الصحفية سبب الاستبعاد إلى أن اللاعب قضى ليلة حمراء مع شاكيرا حتى الساعات الأولى من الصباح بنفس يوم المباراة وهو ما أغضب "الفيلسوف" الذى قرر الدفع بالأرجنتينى خافيير ماسكيرانو بدلا من بيكيه الذى كان فى قمة مستواه الفنى وقتها.



رحل جوارديولا وجاء انريكى، ولا يزال بيكيه يثير الغضب بتصرفاته "الصبيانية" حيث قام عاشق "شاكيرا" باستعمال هاتفه المحمول خلال إحدى مباريات برشلونة وهو يجلس على مقاعد البدلاء مما أثار غضب انريكى الذى قرر استبعاد اللاعب 3 مباريات عن تشكيل الفريق.


اليوم السابع -4 -2015


بيكيه يقبل شاكيرا فى مدرجات التنس


وفى أخر مغامرات بيكيه وشاكيرا، استبعد لويس إنريكى، بيكيه من قائمة الفريق لمواجهة خيتافى مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدورى.

اليوم السابع -4 -2015

بيكيه يلتقط سيلفى مع شاكيرا وميلان


وكان بيكيه قد ظهر فى نهائى بطولة برشلونة للتنس برفقة شاكيرا وخطفا أنظار المصورين خاصة بعد القبلة الرومانسية التى تم التقاطها من جميع الحاضرين وهما برفقة نجلهما ميلان.

وكان النهائى قد انتهى بفوز اليابانى كى نيشيكورى على الإسبانى بابلو أندوخار، بنتيجة 2/0 بواقع 6-4 و 4-6، إلا أن الإبتسامة لم تفارق وجه شاكيرا وبيكيه بحضور ابنهما “ميلان” فى المدرجات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة