وزراء الشباب العرب يبحثون غداً ترشيح الأمير على بن الحسين لرئاسة الفيفا

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 03:42 م
وزراء الشباب العرب يبحثون غداً ترشيح الأمير على بن الحسين لرئاسة الفيفا وزير الشباب خالد عبد العزيز
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب وزير الشباب خالد عبد العزيز عن أمله فى أن تكون اجتماعات وزراء الشباب والرياضة العرب التى انطلقت اليوم باجتماع المكتب التنفيذى ناجحة ومثمرة وملبية لطموحات الشباب العربى.

وقال عبد العزيز، فى تصريح له على هامش اجتماع المكتب التنفيذى اليوم برئاسة مصر ردا على سؤال بشأن تنظيم دورة الالعاب العربية، وأى دولة سيسند اليها تنظيم الدورة المقبلة، " اننا سنتحدث فى هذا الملف غدا خلال اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب وستكون هناك مباحثات جانبية لاتخاذ قرار فى هذا الشأن".

وحول اهم بنود جدول اعمال الاجتماع الوزارى، قال إن هناك عددا كبيرا من الموضوعات منها تفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية وترشيح الأمير على بن الحسين لتولى منصب رئاسة الاتحاد الدولى لكرة القدم ( الفيفا) ودورة الالعاب العربية، وتفعيل دور الشباب العربى فى التعامل والتواصل واستخدام التكنولوجيا فى عملية التواصل إلى جانب عدد من الموضوعات المهمة وكذلك تسليم رئاسة الدورة الجديدة للمجلس إلى دولة الكويت.

وقال إن هناك أولوية كبرى لقضايا ومشكلات الشباب، مشيرا إلى أن الموازنة المرصودة لفعاليات الشباب زادت فى الموازنة الجديدة بحوالى ٢٠٠ ألف دولار زيادة عن العام السابق .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة