ملثمون يهاجمون وزير المالية اليونانى أثناء تواجده فى مطعم بأثينا

الأربعاء، 29 أبريل 2015 09:37 ص
ملثمون يهاجمون وزير المالية اليونانى أثناء تواجده فى مطعم بأثينا وزير المالية اليونانى يانيس فاروفاكيس
أثينا (وكالات الأنباء)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن وزير المالية اليونانى يانيس فاروفاكيس انه وزوجته تعرضا لهجوم من قبل مجموعة من الفوضويين أثناء تواجدهما فى مطعم بوسط العاصمة أثينا.

وقال فاروفاكيس- فى تصريح نقلته شبكة "ايه بى سى" الأمريكية اليوم الأربعاء- ان مجموعة من الفوضويين الملثمين هاجموا المطعم الذى كان يتواجد فيه بمقاطعة اكساريا، وطالبوه بمغادرة المنطقة.
يشار إلى ان اليونان تواجه صعوبة فى تأمين المال الكافى لدفع المعاشات والمرتبات، وذلك بعد أن أكد وزراء منطقة اليورو أنه على اليونان ألا تتوقع الحصول على أى مساعدات أخرى حتى تفى بشروط حزمة الإنقاذ.

وقال يانيس فاروفاكيس اليوم الأربعاء انه وزوجته كانا فى منطقة كزارهيا، وهو حى شعبى تقطنه غالبية من الفوضويين واليساريين، يوم امس الثلاثاء عندما اقدمت مجموعة على اقتحام المطعم.

وطالب أفراد المجموعة، الذين كانوا يغطون وجوههم، الوزير بمغادرة المنطقة وقاموا بإلقاء أدوات زجاجية على الزوجين، وفقا للوزير، لكن دون أن يصابا بأذى.

وأضاف إنه عندما بدا أن سلوك المجموعة بات ينطوى على التهديد قامت زوجته بإحتضانه حتى لا يستطيع المهاجمون الحاق الأذى به دون أن يتعرضوا لها أولا. وفى نهاية المطاف قام الوزير فاروفاكيس بالتحدث إلى أفراد المجموعة خارج المطعم، حسبما قال، حتى هدأت الخواطر.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة