"الزراعة": طرح 715 طن لحوم وأسماك ودواجن بـ114 منفذًا خلال شم النسيم

الجمعة، 03 أبريل 2015 04:21 ص
"الزراعة": طرح 715 طن لحوم وأسماك ودواجن بـ114 منفذًا خلال شم النسيم أسماك
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت وزارة الزراعة ممثلة فى قطاع الإنتاج، والهيئة العامة للخدمات البيطرية، استعداداتها النهائية لاحتفالات شم النسيم وعيد القيامة، حيث تطرح 715 طن لحوم وأسماك ودواجن بـ114 منفذًا ثابتًا ومتحركًا بالمحافظات.

وقال الدكتور عبد الكريم زيادة رئيس قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه تم طرح كميات من اللحوم البلدية والمستوردة من العجول والأبقار والجاموس، بأسعار مناسبة للجمهور، وذلك من خلال منافذها الثابتة والمتنقلة بالمحافظات المختلفة، والبالغة ما يقرب من 114 منفذًا، منها 72 ثابتًا والباقى متنقل.

وأضاف، أنه تم التنسيق بين القوات المسلحة والتموين على ضخ منتجات مزارع قطاع الإنتاج، للحد من ارتفاع أسعار اللحوم والخضر والفاكهة والمساهمة فى زيادة المعروض فى السوق المحلية، والتركيز على الأحياء الشعبية والقرى الفقيرة لرفع العبء عن المواطنين.

وأضاف" زيادة"، أن كل الإنتاج المتوافر لدى قطاع الإنتاج حاليًا يتم طرحه فى السوق بأسعار مخفضة، وتكثيف كميات اللحوم البلدية خلال أيام الأعياد، حيث تم البدء فى طرح ما يزيد على 15 ألف كيلو لحم يوميًا، بواقع 500 ألف كيلو شهريًا، خاصة خلال الأعياد بـ55 جنيهًا للكيلو الواحد.


موضوعات متعلقة:
وزارة الزراعة: استيراد 750 ألف طن أسمدة لاحتواء أزمة الموسم الصيفى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة