انتصار: أنتهى من تصوير "ولى العهد" مع حمادة هلال بعد أسبوعين

الجمعة، 03 أبريل 2015 03:35 م
انتصار: أنتهى من تصوير "ولى العهد" مع حمادة هلال بعد أسبوعين انتصار
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الفنانة انتصار لـ"اليوم السابع"، أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى مسلسل "ولى العهد"، حيث إن المتبقى لها 10% من تصوير المشاهد، وتواصل التصوير الأسبوع المقبل، لافته إلى أن المشاهد تجمع بينها وبين الفنان حمادة هلال وباقى فريق العمل، والعمل من المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

وأوضحت انتصار أنها تجسد دور شقيقة الفنان حمادة هلال التى تتصارع معه على ميراث والديهما فى محاولة منها للسيطرة عليه، موضحه أن أحداث العمل تدور فى إطار اجتماعى حول العديد من الأسر المصرية، والمشاكل التى تواجهها كافة الطبقات الاجتماعية، والصراع بين الأشقاء حول الميراث وكيفية التغلب على ذلك، وكل شخص يحاول أن يدخل فى صراعات مع الآخرين للاستيلاء على الميراث بالكامل.

مسلسل "ولى العهد" يضم عددا كبيرا من الفنانين منهم حمادة هلال، لوسى، إنتصار، علا غانم، ياسر جلال، حجاج عبد العظيم، ريم البارودى، إدوارد، مى سليم، كريم أبوزيد، طارق صبرى، عبير منير، وهبة مجدى، ومى القاضى، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد النقلى.

انتصار تجسد مرحلتين عمريتين فى أرض النعام


ومن ناحية أخرى قالت انتصار إنها تشارك فى مسلسل "أرض النعام"، مع الفنانة رانيا يوسف، والفنان أحمد زاهر، لافته إلى أنها تجسد شخصية صعبة وتظهر بها فى مرحلتين عمريتين مختلفين، وكل مرحلة لها شكل ولوك مختلف تماما لأن إحداهما فى مرحلة الشباب والثانية امرأة كبيرة فى السن، وتبدأ فى تصوير مشاهدها الأولى بعد أسبوعين بعدما تقوم مخرجة العمل غادة سليم بتحديد الديكور المخصص لها.

مسلسل "أرض النعام" بطولة رانيا يوسف، أحمد زاهر، روبى، رجاء الجداوى، وعايدة رياض، ومروة عبد المنعم، وأحمد مالك، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج غادة سليم، والعمل من المقرر عرضه فى رمضان المقبل.


أخبار متعلقة


- 31يناير.. الحكم فى دعوى طرد الفنانة إنتصار من شقتها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة