خالد نجم يزور مركز التشغيل والتحكم لشركة اتصالات ويشيد بكفاءة الشبكة

الجمعة، 03 أبريل 2015 12:19 م
خالد نجم يزور مركز التشغيل والتحكم لشركة اتصالات ويشيد بكفاءة الشبكة المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتبت : هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بزيارة ميدانية إلى المقر الرئيسى لشركة اتصالات مصر بالقرية الذكية، وذلك فى إطار جولته لتفقد شركات الاتصالات فى السوق المصري.
وأكدت الوزارة ما نقلته لـ"اليوم السابع"، بشأن زيارة نجم لمقر شركة اتصالات، وأوضحت أن الزيارة للوقوف على مجهودات الشركات فى سبيل رفع كفاءة شبكات الاتصالات والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للعملاء فى مجال الاتصالات المحمولة.

وكان فى استقبال الوزير خلال الزيارة كل من المهندس جمال السادات رئيس مجلس إدارة الشركة، والمهندس سعيد الهاملى الرئيس التنفيذى للشركة، وبعض القيادات من قطاعات الشركة المختلفة، لمرافقة الوزير خلال جولته التفقدية لمجهودات اتصالات مصر فى تعزيز دورها كشريك رئيسى لقطاع الاتصالات المصرى.

وأشاد الوزير خلال جولته بوسائل التقنيات الحديثة التى تعتمد عليها اتصالات مصر فيما يتعلق بقياس جودة الشبكات والخدمات المقدمة للجمهور، و سعيها لجلب أحدث تكنولوجيا للسوق المصرى.

وأكد الوزير "نجم" على حيوية الدور الذى تلعبه الاتصالات فى حياة المواطن اليومية بعد أن أصبحت تمثل ضرورة من ضروريات الحياة ووسيلة لا غنى عنها فى التواصل وانجاز الأعمال، مشددا على ضرورة أن يلمس المواطنين على مستوى الجمهورية التحسن فى خدمات الاتصالات والانترنت المقدمة له فى أسرع وقت ممكن.

وأكد نجم على أهمية التعامل بشفافية مع العملاء، والاستجابة السريعة لشكواهم المتعلقة بمشاكل جودة الخدمة فى بعض المناطق وضرورة التصدى لها، مؤكدا على أهمية وجود روح التعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركات المحمول العاملة فى مصر والشركة المصرية للاتصالات والذى ينعكس بالتأكيد على مصلحة الجميع إيجابا وكذلك المواطن المصرى بخدمات متميزة.

واستمع الوزير الى عرض تفصيلى على اهم التقنيات الحديثة التى تعتمد عليها الشركة و العوامل التى تؤثر على جودة شبكتها، بالإضافة إلى استثمارات الشركة فى مجال الطاقة والحلول التشغيلية للعمل ببدائل للطاقة، والتى قامت الشركة بالتوسع فيها خلال الفترة الماضية، وتسعى لزيادتها فى المرحلة المقبلة.

كما استمع وزير الاتصالات ايضا خلال الزيارة إلى مقترحات الشركة بالتحسينات التى تؤدى إلى تحسين جودة الخدمة و رفع كفاءة الشبكة، كما قام بزيارة مركز التشغيل و التحكم فى الشبكة والذى يقوم بقياس درجة كفاءة الشبكة فى جميع أنحاء الجمهورية.

وفى ختام زيارته قام المهندس نجم يرافقه قيادات "اتصالات مصر"، بزيارة المقر الجديد للشركة فى القرية الذكية، والذى يضم أكبر مراكز البيانات فى الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مركز تشغيل الشبكة الجديد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة